بعد خلعها الحجاب.. هكذا أغضب زوج مشاعل الشحي الجميع بدفاعه عنها!!.

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها الفنانة الاماراتية الشابة مشاعل الشحي، بظهورها لأول مرة من دون حجاب بالكامل…

خرج زوجها الفنان الشاب أحمد خميس، عن صمته ودافع عن زوجته من خلال حسابه الشخصي علي تطبيق الفيديوهات “سناب شات”، حيث شارك متابعيه مقطع فيديو قال خلاله “هذا الشيء ما يخصني أبدا هو يخص مشاعل.. لانه الشيء حرية شخصية”.

واضاف “إذا هي تريد ترتدي حجابها ترتديه او لأ، وإذا هي كانت تبي تلبس حجاب أهل الدين أو هي فقط تلبسه عشان أهلها قالولها على هذا الموضوع أنا ما عندي مشكلة”.

وتابع “للعلم أنا إذا أجبرها إنها تلبس شالتها وعبايتها، وبسبب ذلك يستوي الزعل ما بينا لأن أنا جبرتها على هالشي وهي من داخلها ما تبي تلبسه”.

واضاف “أقول لكم على شيء، أي قرار هي تاخذه أنا معاها.. موضوع الحجاب والعباية حرية شخصية لها والقرار في هذا الأمر يرجع لها”.

وأثار تعليق الفنان الاماراتي حالة كبيرة من الجدل بين متابعيه الذين أشاروا الي انه زوجها ومن حقه رفض ذلك مؤكدين انه لا يحترم العادات والتقاليد الخليجية.

فيما دافع عنهما البعض مشيرين الي ان الأمر في الأساس شخصي و يعود لها وليس من حق احد التدخل في قرارها حتي اذا كان زوجها.

يذكر ان مشاعل حسن الشحي من مواليد 18 فبراير 1997 و هي إعلامية و ممثلة و ممثلة صوتية إماراتية، تدرس في كليات التقنية العليا بتخصص إخراج سينمائي .

عملت في أدوار صغيرة في عدد من الأعمال الفنية كما قامت بتقديم برنامج أطفال علي قناة ماجد، وهي متزوجة من الفنان الشاب أحمد خميس.

ظهرت في بدايتها بالحجاب وأثارت ضجة كبيرة في أول ظهور لها بعد خلعها للحجاب و وجهت لها الكثير من الاتهامات بأن الشهرة غيرتها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.