بعد حادث السير.. مها احمد تكشف تعرضها لكارثة جديدة…

بعد حادث السير.. مها احمد تكشف تعرضها لكارثة جديدة...

كشفت الفنانة المصرية مها احمد عن تعرض منزلها لكارثة الا انها لم تعرف السبب حتي الان…

و شاركت النجمة المصرية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام” مجموعة من الصور من داخل منزلها كشفت خلالها عن غرق المنزل بالمياه قائلة “بيتي غرق ماية ومش عارفين إيه السبب سترك يارب”.

ونشرت احمد أيضا مجموعة من الصور من داخل منزلها، توثّق الأضرار التي تعرّض لها وعلّقت عليها: “ربنا كريم الحمدلله”.

و لاقت الصور تفاعلا كبيرا بين محبي النجمة المصرية الذين تمنوا لها و لاسرتها السلامة.

يذكر ان الفنانة الكوميدية مها أحمد من مواليد القاهرة عام 1974، درست في المعهد العالي للفنون المسرحية حيث التقت بالفنان مجدي كامل الذي أصبح زوجها وانجبا 3 أطفال.

أثناء دراستها في المعهد في التسعينات، شاركت مها أحمد في أدوار صغيرة دخلت بها عالم التمثيل الحقيقي ومنها مسلسل “سور مجرى العيون”، فيلم “حرب الفراولة”، مسلسل “الستات ما يعملوش كده”، فيلم “كرملة”، مسلسل “الوتد”، مسلسل “ترويض الشرسة”، مسلسل “مرفوع مؤقتاً من الخدمة”، مسلسل “أم كلثوم” ومسرحية “حلاق بغداد”.

خلال سنوات الألفين بدأ نجمها بالصعود مؤكداً على موهبتها التمثيلية المدعومة بخفة دمها فقدمت مختلف الأعمال في السينما والتلفزيون والمسرح، وفي عام 2010 شاركت مها أحمد في سيت كوم “قناة أطفالكم” ومسلسل “أيام الحب والشقاوة”.

عام 2011 شاركت مها أحمد في المسلسل الإذاعي عثمان الحادي عشر” وفيلم “شارع الهرم”.

غابت عن الساحة الفنية نتيجة إصابة أخيها في أحداث ثورة يناير وبقاءها بجانبه فاعتذرت عن الكثير من الأعمال إلا انها عادت بشكل مختلف عن طريق تقديم برنامج على شاشة قناة المحور يحمل إسم “ربع دستة ستات”

ثم توالت أعمالها الفنية خلال السنات التالية من أفلام ومسلسلات إلا أنها اهتمت أكثر بالمسرح، حيث يعرض لها الآن “الهرم ده بتاعي” التي تعرض على مسرح بيرم التونسى بالإسكندرية، بعد عرضها علي أكثر من مسرح.

 

View this post on Instagram

ربنا كريم. الحمد لله

A post shared by Maha Ahmed _ مها احمد (@mahaahmed_official) on

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.