بعد تأكيد هنا شيحة علي انفصالها.. هكذا نفي أحمد فلوكس الخبر!!.

بعد تردد الكثير من الأخبار التي تؤكد توتر العلاقة بين الفنانة المصرية هنا شيحة وزوجها الفنان أحمد فلوكس، وتأكيد شيحة للخبر بطريقة غير مباشرة….

حرص زوجها علي نفي الخبر من خلال حسابه الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، حيث شارك متابعيه مجموعة من الصور لأصدقائه وأقاربه ومن بينهم زوجته التي قدم لها الشكر معهم.

وعلق فلوكس علي الصور قائلا “القلوب الطاهرة اللي بشكر ربنا عليهم اللي في حياتي… الأصدقاء والحبايب والأقارب…. دول اللي سبب نجاحي ودول اللي بهديهم نجاح دوري في فيلم “الممر”، لأنهم كانوا من أكثر الداعمين لي.. وفي أشخاص تانين بس للأسف مش لاقي صور ليهم عندي مقربين ليا قوي بشكرهم من كل قلبي..”.

و بذلك نفي الفنان المصري خبر انفصاله عن زوجته بطريقة غير مباشرة، واعتبر البعض انه اتخذ هذه الخطوة كمبادرة للبح بينه وبين زوجته.

و كانت الفنانة المصرية أكدت خبر انفصالها بطريقتها الخاصة، حيث شاركت متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مجموعة من الرسائل التي تؤكد ذلك.

حيث نشرت في احدي رسائلها “حين ارفض ان تجرحني يكون حين تتوقف عن سماع ما اريد”.

و في رسالة أخري “بكل صدق اتمنى ان تجد روحك السلام. كسرتني ولكن حصل ذلك فقط لأنك مكسور. وسأشفى لمعرفتي انني بحاجة لذلك ولكن يقلقني ان لا تكتشف انك بحاجة للشفاء”.

و اعتبر الكثيرين ان هذه الرسائل ما هي إلا تأكيد لخبر الإنفصال خاصة ان زوجها ظهر مؤخرا من دون خاتم الزواج.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.