بعد انفصالها بعامين.. هذا ما كشفته ياسمين صبري عن فتي احلامها….

بعد انفصالها بعامين.. هذا ما كشفته ياسمين صبري عن فتي احلامها....

أثارت الفنانة المصرية ياسمين صبري ضجة كبيرة علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحاتها الأخيرة عن فتي أحلامها…

و قالت صبري خلال حلولها ضيفة علي الفنانة المصرية اسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة” الذي يذاع علي فضائية “دي ام سي” المصرية، انها تفضل الرجل طويل القامة و الا يكون سمينا و لا نحيفا و من دون “كرش”.

و أضافت أنها تريده أن يكون من دون شاربين و أن يمارس التمارين الرياضية و يتمتع ببشرة سمراء و عينين سوداوين و شعر ناعم مع الإشارة إلى أنها لا تحب الصلع.

و عن صفاتهن اشارت صبري انها تحب الرجل الهاديء و المتزن كما يجب ان يتحلي ببعض الصفات المحببة لدي السيدات كأن يكن رومانسيا و حساس و منفتح.

و لاقت تصريحات صبري ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي و تلقت صبري الكثير من عروض الزواج علي اثر تصريحاتها.

يذكر ان ياسمين صبري محمود من مواليد 21 يناير 1987، وهي ممثلة مصرية شابة، بدأت مسيرتها الفنية في عام 2013 من خلال مسلسل “خطوات الشيطان”.

وكانت انطلاقتها الحقيقية في مسلسل “جبل الحلال”، عندما علمت بوجود جلسات لاختيار الفنانين المشاركين في المسلسل وبعد دخولها الشركة كان أول من شاهدته هو المخرج عادل أديب والذي جعلها ترتجل بعض المشاهد من مسلسل خطوات الشيطان.

وغادرت الشركة وفي طريق عودتها للإسكندرية تلقت اتصالًا يطلبون منها العودة من جديد في اليوم التالي لتقابل الفنان محمود عبد العزيز الذي استقبلها بشكل مختلف وبدأ يتحدث معها عن الإسكندرية التي ينتمي لها هو أيضا.

وكانت جلسة تعارف وبدأ يحكي قصة المسلسل وأن البطل هو أبو هيبة وأخبرها بأن البطل له ثلاث بنات أقربهن لقلبه هي صافي وهذا هو اسم الشخصية التي جسدتها ولاقى أدائها نجاحا كبيرا حيث وصفتها بعض المجلات والصحف بأجمل الوجوه الشابه في رمضان 2014.

وفي 2015 شاركت في مسلسل شطرنج بدور ضابطة برتبة ملازم أول تعمل في المباحث الإلكترونية، في شخصية البنت الجميلة التي تعمل في جهاز أمني.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.