بعد انتقادها فستان رانيا يوسف.. أصالة تثير الجدل بإطلالة جريئة وصدر مكشوف!!. 

بعد الإنتقادات التي وجهتها الفنانة السورية أصالة، للفنانة المصرية رانيا يوسف بعد أزمة فستانها الفاضح الذي ظهرت به في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين…

أثارت أصالة، حالة كبيرة من الجدل بسبب إطلالتها الجريئة، حيث شاركت متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، صورة جديدة ظهرت خلالها بإطلالة جريئة قامت خلالها بترك أزرار سترتها مفتوحة بالكامل ولم يبدو تحتها أي بطانة.

وعلقت النجمة السورية علي الصورة قائلة “سنلتقي في جدّة الساحرة النّابضة بالحياة والفرح. سنلتقي في ليلة استثنائيّه لأنّها ليلة سهم الذي ألبس الموسيقى ثوباً جديداً، ثوباً أبهر حتّى شركاءه في النجاح فأصبحتُ في كل مرة أغني من خلال عالم، أتحدّى بصوتي كي أصل أطراف الشعور الذي صاغه هو ببساطة وسلاسة أيّام قليله تفصلنا عنّ هذا الحدث”.

وأثارت الصورة حالة كبيرة من الغضب بين متابعي النجمة السورية الذين أعلنوا صدمتهم من إطلالتها وذكروها بانتقادها للفنانة رانيا يوسف ومن التعليقات “بدا الصدر بتفتح اهو يا أصالة خلي بالك. كان ليكي تصريح زمان عاللبس ياريت ماترجعيش فيه عشان بنحترمك” و”في بطانة مكان الأزرار؟”.

يذكر ان أصالة نصري من مواليد 15 مايو 1969، وهي مغنية سورية، ولدت في مدينة دمشق، ونشأت فيها والتحديد في حي أبو رمانة، والدها هو الفنان «مصطفى نصري»، وعائلتها تتكون من أربعة أخوة هم أماني، أيهم، ريم التي احترفت الغناء مؤخرا وأنس.

سطع نجمها منذ صغرها حيث بدأت الغناء وهي في الرابعة بالإعلانات على شاشة التلفزيون السوري بالإضافة إلى أنها غنت الأناشيد وغنت للأطفال في المناسبات الوطنية السورية.

ورعاها والدها مصطفى نصري في هذا المجال وقد وجد بها الصوت القوي واكتشف ذلك عندما كان عمرها أربع سنوات، وبدأت الغناء وعمرها سبع سنوات وذلك من خلال تقديم أغاني والدها.

توفي والدها في عام 1986 وكان لوفاته أثر كبير على حياتها، فتوقفت عن الغناء لمدة ثلاث سنوات وكانت بمثابة الأب الروحي لإخوتها الصغار ريم وأماني وأنس وأيهم والمسؤولة عنهم، إلا انها عادت للغناء من جديد لتحقق نجاحات كبيرة وتصبح علي رأس قائمة الفنانات في الوطن العربي.

تزوجت مرتين، الأولى كانت من أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتهما شام في عام 1992 وابنهما خالد في عام 1998 إلا أنهما انفصلا في عام 2005، والثانية في 27 مارس 2006 من المخرج والمنتج فلسطيني الأصل طارق العريانالذي أنجبت منه توأم هما آدم وعلي في مايو 2011.

بعد بداية الأزمة السورية أعلنت أصالة عن موقفها حول دعم الاحتجاجات التي تحصل في بلدها، حيث قالت إنها ترفض السفر إلى سوريا للمشاركة مع الفنانين السوريين في ما وصفته بـ«تمثيليات دعم نظام بشار الأسد». وأضافت: «ليتني بين الثوار لأهتف معهم بالحرية».

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.