بعد انتحار والدها.. التعليق الأول من عائلة مني فاروق بطلة الفيديو الاباحي!!.

0

بعد نشر الكثير من الأخبار التي تؤكد انتحار والد الفنانة الشابة مني فاروق، بسبب العار بعد هروبها من منزل العائلة واتجاهها إلي التمثيل، ومقاطعة عائلتها لها منذ ذلك اليوم….

يبدو ان والدة الفنانة الشابة قررت نفي هذه الأخبار بالوقوف إلي جوار ابنتها في القضية المتهمة خلالها بارتكاب فعل فاضح ونشر الفسق.

حيث ظهرت والدة الفنانة الشابة خلال مغادرة ابنتها مقر محكمة جنح مدينة نصر، بعد انتهاء جلسة تجديد الحبس، وخروج ابنتها الي سيارة الترحيلات، ووجهت رسالة اليها قائلة “انا وراكي يا مني انا معاكي يا بنتي”، لتنفي بذلك كل الادعاءات التي وجهت لابنتها مؤخرا.

كما خرج شقيقها مصطفي فاروق، عن صمته وأعرب عن استياؤه مما يحدث، ونفي خلال تصريحات صحفية ما أشيع عن تبرؤ الأسرة من شقيقته، مؤكدا ان هذه الاتهامات والشائعات مجرد مزايدات علي شقيقته التي تمكنت من صعود سلم النجاح وأضاف ان الحقيقة ستظهر قريبا ان شاء الله.

وكانت الفنانة الشابة تعرضت لفضيحة كبيرة بعد انتشار مقطع فيديو ظهرت خلاله في حفل خاص مناف للآداب، وظهرت برفقة مخرج شهير، ووجهت اليها اتهامات بارتكاب فعل فاضح ونش الفسق، وتم حبسها علي ذمة القضية.

يذكر ان مني فاروق من مواليد 25 فبراير 1995، وهي فنانة مصرية، عشقت الفن منذ صغرها إلا ان والدها رفض دخولها المجال الفني، فقررت الهرب وبداية حياتها الفنية وحدها، مما جعل والدها يشعر بالعار بسببها فأقدم علي الانتحار.

بدأت الفنانة الشابة حياتها الفنية من خلال الإعلانات، وجاءت لها فرصة العمر، من خلال فيلم «الخلبوص» 2015، الذي كان انطلاقتها الحقيقية، وقدمت من خلاله دور صديقة الفنانة سامية الطرابلسي.

اشتهرت منى فاروق من خلال دور رودي العزازي في مسلسل الأب الروحي وحققت من خلاله نجاح كبير كما شاركت النجم ياسر جلال من خلال مسلسل رحيم في رمضان 2018، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإنتاج شركة فنون مصر للإنتاج والتوزيع، وإخراج محمد سلامة، وايضا في مسلسل ظل الرئيس في رمضان 2017،

أحدثت جدلا واسعا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو ظهرت خلاله في احدي الحفلات الخاصة المنافية للآداب برفقة مخرج شهير، وتعرضت بسببه لتهمة ممارسة الجنس الجماعي.

وأثارت اعترافاتها في القضية جدلا أكبر، حيث قالت في التحقيقات ان هذا المخرج لا يعطي أدوار لأحد من دون علاقة جنسية وهو ما دفعها للموافقة حتي تتمكن من تحقيق حلمها.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.