بعد الغضب الكبير منه.. قصي خولي يداعب متابعيه بفيديو جديد…

بعد حالة الغضب الكبيرة التي أحدثها النجم السوري قصي خولي بعد الكشف عن زواجه سرا وانجابه طفلا من دون إعلان الخبر…

يبدو ان النجم السوري قرر مصالحة جمهوره بمقطع فيديو جديد داعبهم من خلاله بطريقة لطيفة، حيث شارك خولي متابعيه عبر حسابه الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام” مقطع فيديو عفوي من مكان إقامته وإقامة زوجته بكاليفورنيا.

وقال النجم السوري خلال المقطع “انا اشتقت لكم انتم لم تشتاقوا لي يا غوالي وحبايب ان شالله بشوفكن بخير”، ووعد الجمهور بمفاجأة جديدة وعمل مميز وطلب منهم الدعاء وان يتمنوا له الخير. وحرص في المقطع ان يتصرف بطريقة طريفة بتقريب الكاميرا على وجهه وغمز لمتابعيه.

وتفاعل محبي النجم السوري مع المقطع بشكل كبير وأعلنوا عن فرحتهم الكبيرة بظهوره المميز وطالبوه بالمزيد.

يذكر ان قصي خولي من مواليد 1 أبريل 1976، وهو ممثل سوري من مواليد طرطوس.

درس في البداية في كلية الحقوق ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج منه في عام 1999، وبدأ مسيرته المهنية من خلال فيلم (ذاكرة صعبة)، وعمل بعدها في الدراما التليفزيونية على نحو مكثف، ونجح في دور الخديوي إسماعيل الذي لاقى إعجاب الجمهور العربي.

ورغم كون إمكانيات السينما السورية متواضعة إلا انه في عدد من الأفلام منها فيلم “سيناريو” وهو من تأليفه وإخراجه، إلى جانب أفلام أخرى مثل “رؤى حالمة” و”العشاق ” و”سبع دقائق إلى منتصف الليل”، كما شارك في المسرح شارك بعدد من المسرحيات أهمها “كسور” و”مدينة الغرائب” و”الدبلوماسيون”.

فاز مرتين بجائزة أفضل ممثل عربي عام 2006 عن دوره في مسلسل غزلان في غابة الذئاب، وفي عام 2011 عن دوره في تخت شرقي، كما حصل علي جائزة أدونيا 2005 عن فئة أفضل ممثل دور ثاني عن دوره في مسلسل أشواك ناعمة.

كما حصل علي جوائز الإبداع الذهبية في مهرجان القاهرة الإعلامي 2006 عن دوره بمسلسل غزلان في غابة الذئاب، وجائزة الإبداع الفضية في مهرجان القاهرة الإعلامي 2007 عن فئة أفضل ممثل عربي عن دوره في مسلسل رسائل الحب والحرب، وجائزة النجم العربي الأكثر جماهيرية في التصويت الذي أجرته مجموعة قنوات أبوظبي الفضائية لعام 2010

وقال قصي خولي في مقابلة مع الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان قال قصي بأنه سيعقد خطوبته في 11 نوفمبر 2011 وزواجه في 12 ديسمبر 2012، وبرر ذلك بأن هذين التاريخين مميزان ولن يتكررا، وقال أن الفتاة التي سيرتبط بها ليست من الوسط الفني.

غير أنه عاد وصرح بأن “علاقة حب” تجمعه مع الفنانة الأمريكية ناعومي واتس، وقال أن هذه العلاقة ستتيح له الوصول إلى العالمية التي يحلم فيها منذ أن كان طفلا، وذلك في مقابلة مع موقع قناة إم. بي. سي.

وكشف الفنان السوري مؤخرا عن انجاب طفله الأول عميد جونيور، وكشف أحد أصدقاؤه ان جنسية الأم أمريكية، إلا انه لم يكشف حتي الن عن هويتها.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.