بعد الانفصال.. هذا ما فعلته مي حلمي بفستان زفافها…

بعد الانفصال.. هذا ما فعلته مي حلمي بفستان زفافها...

بعد اعلان انفصال الثنائي المصري الفنان محمد رشاد و الاعلامية مي حلمي، بعد عام واحد علي زواجهما…

قررت الاعلامية المصرية التبرع بفستاني زفافها لمتابعتين من متابعاتها، و شاركت مي متابعيها على موقع الصور الشهير “إنستغرام” بصور مع العروس سهام، أثناء تواجدها معها بليلة زفافها، وأرفقتها بتعليق قالت فيه، “من قلبي فرحانة إني رايحة فرح سهام وإنها قبلت تلبس فستاني”.

واختتمت مي حديثها “دي العروسة سهام اللي كسبت في مسابقة فستان الفرح، أقسم بالله الفستان عليكي أحلى مني ربنا يباركلكم في حياتكم”.

وتوجهت بالشكر للفريق الذي ساعدها حتى تُكمل فرحة العروس، قائلة: “بشكر كل الناس اللي ساهمت في الفرح من غير مقابل عشان يفرحوا شخصين”.

و كان خبر انفصال الثنائي شكل صدمة كبيرة بين متابعيهما خاصة بعد اعلان رشاد طلاقهما للمرة الثالثة بعد قصة الحب الكبيرة التي جمعتهما.

وكان الفنان الشاب محمد رشاد أعلن ارتباطه بالإعلامية مى حلمى التى تقدم برنامج “صباحك عربى” على شاشة on sport تتناول فيه كل أخبار الأحداث الكروية.

ونشر “رشاد” و”مى” فى نفس التوقيت صور تجمعهما سويا عبر حسابتهما الشخصية على موقع تبادل الصور “إنستجرام” ليعلنان فيه عن قصة حبهما، حيث علق محمد قائلا: “وسط كل اللى قابلتهم فى سنين حياتى كلها مفيش غيرك خطف قلبى بكل الحب والإخلاص اللى جواكى.. حبينا كل الناس تشاركنا فرحتنا ودعواتكم بالخير”.

أما “مى” فقالت: “كبرنا مع بعض وتعبنا عشان نبقى، ولما جه الوقت قررنا إننا نشاركم فرحتنا.. الرجولة كلها.. أنا فى حب ريتشى من سنين كتير وأنتم نايمين”.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.