بعد الانتقادات.. محمد ممدوح يستجيب لجمهوره ويبدأ رحلة العلاج!!.

بعد الانتقادات الكثيرة التي تعرض لها النجم المصري محمد ممدوح، بسبب المشكلة التي يعاني منها في مخارج بعض الحروف، قرر النجم المصري ان يبدأ رحلة علاجه التي قد تستمر لأشهر عديدة…

وكشف الفنان خالد كمال، صديق ممدوح المقرب، من خلال حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن قراره قائلا “أعتقد أن كل العاملين بالوسط الفني عارفين علاقة الصداقة والأخوة والتاريخ اللي بيربطني بتايسون.. عمره ما كان عنيد.. وخصوصاً فيما يتعلق بشغله.. هو عارف إنه عنده مشكلة”.

وأضاف “هناك بعض المشكلات الصحية اللي بتاخد وقت طويل في علاجها، خصوصا إذا كنت بتعالج المشكلة وأنت بتشتغل.. وهو بالفعل بدأ بس محتاج وقت.. اللي فعلا شايف إن تايسون موهوب ومختلف وبيحب شغله لازم يصبر عليه لإن فعلا الموضوع مش سهل ومش هيتحل في يوم وليلة ولا حتى سنة”.

وتابع “رفقا بالموهوبين أمثاله.. لأن الموهوبين حساسين لأقصى درجة.. الأفضل من وجهه نظري إننا نبقي في ضهره وندعمه علشان الصالح العام.. بحبك وبحترم شغلك ومجهودك يا صديق العمر”.

يذكر ان محمد ممدوح من مواليد  9 مايو 1981، و هو ممثل مصري من مواليد الكويت بحكم عمل والده.

بدأ محمد ممدوح نشاطه الفني منذ سنوات قليله وبدأ عمله بالمسرح، ثم شارك في عدد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، ومن أعماله في السينما ابراهيم الأبيض ، بيبو وبشير، الحفلة، فرش و غطا، الفيل الأزرق ، ولاد رزق ، شد أجزاء.

و قدم للتليفزيون فرق توقيت، باب الخلق، سيدنا السيد، نيران صديقة، امبراطورية مين ، طريقى، وحقق نجاحا ساحقا وقبولا كبيرا لدي الجمهور في جميع أدواره، مما ساهم في انتشاره واختياره لآداء دور البطولة في مسلسل “قابيل” الذي يخوض به السباق الرمضاني.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.