بعد اعتزالها.. ريهام سعيد تستفز جمهورها بتسجيل صوتي جديد..

بعد اعتزالها.. ريهام سعيد تستفز جمهورها بتسجيل صوتي جديد..

بعد إعلان اعتزالها العمل الإعلامي و قرار المجلس الأعلي للإعلام بمنعها من الظهور لمدة عام بسبب تصريحاتها الاخيرة عن السمنة…

خرجت النجمة المصرية عن صمتها و شاركت متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مقطع صوتي علقت عليه بالقول “سبب اعتزالي الإعلام .. الجهل”.

و قالت خلال المقطع ان برنامجها ينتمي لنوعية برامج الواقع، مشيرة الي انه إذا لجأ اليها شخص مريض بالسرقة، ستعمل علي علاجه ولكنها ستقوم بعرض حالته لتكون عظة و نوع من التوعية لمن يعانون من نفس المرض.

و اشارت الي ان الكثيرين من مقدمي البرامج الأمريكية الشهيرة يقومون بهذا الأمر منهم أوبرا وينفري وإيلين ديجينيريس ودكتور فيل، مؤدة انهم يعرضون مشكلات مختلفة للتوعية وتسمي هذه البرامج ببرامج الواقع.

و أكدت سعيد انها اذا قامت بنشر قصة سارق لتكون نوع من التوعية سيفهمها الناس بشكل خاطيء و يتهمونها بفضحه حتي إذا كان أهله وأقاربه علي علم بما يقوم به، و السبب في ذلك هو الجهل.

و بالرغم من محاولتها ايضاح نيتها إلا ان الكثيرين اعتبروا المقطع مستفز و طالبوها بالإعتزال لأنه لم يعد يحبها أحد، ومن التعليقات”متظهريش تاني اغلب الناس مبقتش حباكي اصلا لان الميديا عايزه ناس محبوبه !! واغلب المتعاطفين معاكي مراهقين بيتخدعو بكم كلمه” و “هو حضرتك اللي اعتزلتي!!. انت اتوقفتي”.

و “سبب اعتزالك الاعلام مش جهل الناس … سبب اعتزالك الاعلام هو جهلك انتى … جهلك بانك ازاى توصلى اللى عايزاه باسلوب محترم من غير ما تجرحى في حد او تقللى منه .. سبب اعتزالك الاعلام هو اسلوبك الفظ المهين اللى كله تنمر”، “حتي لو زي ما بتقوالي اعتزالتي فا دي اسوا نهايه الناس كانت ممكن تفتكرك بيه اكيد انتي ظالمه حد عشان دي تكون نهايتك المهنيه حتي لو رجعتي بعد سنه من الايقاف مبقاش في مصدقيه مع الحمهور”.

 

https://www.instagram.com/tv/B2LG4ETBNcK/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.