بعد اتهامه بالتحرش.. عصام كاريكا يخرج عن صمته ويكشف حقيقة الأمر!!.

بعد الاتهامات الكثيرة التي وجهتها الفنانة الجزائرية الشابة ياسمين نيار، للفنان المصري عصام كاريكا بالتحرش والنصب….

خرج النجم المصري عن صمته، وأكد في تصريحات صحافية ان كل هذه الاتهامات عارية تماما عن الصحة، وقال في تصريحاته انه هو من تعرض للنصب مؤكدا أنه لا يريد وصفها بالفنانة لأنها فتاة كاذبة ولا تستحق هذا اللقب.

وقال كاريكا في تصريحاته “قصة خلافي معها بدأت يوم فوجئت بها تتصل بي وتطلب أغنية من ألحاني، وقد وافقت وقتذاك لرغبتي في تشجيع المواهب الجديدة، لكنني فوجئت بها تنصب علي، وتتوقف عن دفع باقي المستحقات المتفق عليها في ما يخص اللحن الذي قدمته لها”.

وأضاف “طالبت بمستحقاتي أكثر من مرة وحين تأكدت نيار من نيتي في اتّخاذ الإجراءات القانونية ضدها، كالت إلي  تلك الاتهامات بالتحرش بها  واستغلالها، والتي حاولت من خلالها تشويه صورتي وسمعتي، لكنها فشلت”.

وتابع كاريكا “لن أقف صامتا أمام هذه المهزلة، وسألجأ الى القانون لمقاضاتها واسترجاع حقوقي المادية والأدبية كاملة، وقد أوكلت المهمة الى محامي الخاص، بحيث يتخذ كل الإجراءات القانونية اللازمة منعا لتكرار هذا الأمر، ولعدم السماح للمغمورين بتشويه صورة النجوم الكبار”.

يذكر ان عصام عبد العزيز الشهير بـ عصام كاريكا من مواليد أسوان في 13 مايو سنة 1969، لأب مصري وأم سودانية.

عاش كاريكا فترة من الزمن في محافظة أسوان،  ثمأشار عليه بعض المقربين بالذهاب إلى القاهرة ومنها كانت بداية رحلته في عالم الشهرة حيث كان يحيي الحفلات والتي سرعانا ما نقلته إلى عالم الفن والأضواء بسرعه كبيرة.

بدأت شهرته الحقيقية في التلحين عندما لحن أغنية “أعاتبك علي غيه” للفنان الشهير محمد محي وحققت عند طرحها في التسعينات ضجة كبيرة جدا، ثم عمل مع عدد من النجوم منهم الفنان عمرو دياب والفنانة سميرة سعيد و الفنان محمد منير و الفنان حمادة هلال.

قدم أولي أغنياته بعنوان “روميو” وقد حققت نجاحا كبيرا أيضا، لتتوالي أغنياته الغير تقليدية بعد ذلك ويصبح واحدا من أشهر الفنانين في مصر.

شارك بعد ذلك في عدد من الأعمال الفنية منها فيلم عايز حقي و فيلم الفرقة 16 اجرام و مسلسل الرجل العناب وفيلم الخطاف، إلا انه قرر عدم المشاركة في أي أعمال تمثيلية بعد ذلك مصرحا أنه يعتبر نفسه ممثل فاشل.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.