بعد إعلان “ويكيبيديا” وفاة شمس البارودي منذ عام!!. إليكم حيقة الخبر

أعلن الفنان المصري حسن يوسف، زوج الفنانة شمس البارودي، عن استياؤه الشديد بسبب الشائعات والأخبار المغلوطة التي أكدت وفاة زوجته منذ عام….

حيث نشر موقع “ويكيبيديا” الشهير، أخبارا تؤكد وفاة الفنانة المصرية شمس البارودي منذ عام في مثل هذا اليوم، مما أثار ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد يوسف في تصريحات صحافية، ان زوجته بخير وتتمتع بصحة جيدة ولا أساس من الصحة للأخبار التي تم تداولها,

وطالب يوسف رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدم تصديق هذه الشائعات أو تداولها مؤكدا علي استيائه الشديد وعائلته من هذه الأخبار.

يذكر ان شمس البارودي من مواليد 4 أكتوبر 1945، وهي ممثلة مصرية، من أصول سورية، درست في معهد الفنون المسرحية عامين ونصف وكان أول أدوارها مسلسل تليفزيوني بعنوان العسل المر.

تزوجت من الأمير خالد بن سعود عام 1969 وطلقا بعد 3 أشهر فقط. ثم قابلت زوجها الحالي الممثل حسن يوسف، وتزوجا عام 1972، وأنجبا ناريمان ومحمود وعمر وعبدالله.

مثلت العديد من الأفلام منها أفلام مع زوجها مثل فيلم الجبان والحب (1975)، واقترنت بدايتها الفنية بأدوار الإغراء.

قررت في عام 1985 بعد عودتها من آداء العمرة، اعتزال التمثيل وارتداء الحجاب، ثم ارتدت بعد عدة سنوات النقاب ثم عادت لارتداء الحجاب مرة أخري معللة انها أصبحت امرأة عجوز.

لم تقم شمس البارودي بنشر سيرتها الذاتية كما زُعم وإنما نُسب إليها كتاب بعنوان رحلتي من الظلمات إلى النور يحتوي على مقتطفات من بعض أحاديث صحفية.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.