بعد إصابتها بورم في الدماغ.. إليكم تفاصيل الحالة الصحية لـ ماغي بو غصن…

بعد إصابتها بورم في الدماغ.. إليكم تفاصيل الحالة الصحية لـ ماغي بو غصن...

بعد خضوعها لجراحة خطيرة في الرأس إثر إصابتها بورم في الدماغ، طمأنت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن متابعيها برسالة صوتية…

حيث شاركت النجمة اللبنانية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مقطع صوتي كشفت خلاله عن تفاصيل حالتها الصحية بعد خضوعها لجراحة خطيرة لإزالة ورم حميد من الدماغ.

وقالت النجمة اللبنانية في المقطع “أنتم أحلى ناس.. أنا حابة أشكركم من كل قلبي، على كل دعوة وعلى كل شي حلو اتمنيتوا لي  حابة أطمنكم إني بألف خير.. بفضل الله قطعت المرحلة الصعبة، بإذن الله أنا كتير منيحة، بدي أتمنى لكم من قلبي كل الصحة وكل شيء حلو بتتمنوه”.

و أضافت “وبإذن الله راح أكون معكم قريبا مثل الأول وأحسن.. حابة أشكركم كتير من قلبي”، وأرفقت التسجيل بتعليق “الحمدلله على كل شيء.. اشتقتلكن”.

وتفاعل محبي النجمة الشهيرة مع المقطع بشكل كبير وتمنوا لها الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية والنجاح.

وكانت وسائل الإعلام اللبنانية، كشفت عن خضوع الفنانة ماغي بو غصن لجراحة عاجلة وخطيرة لإزالة كيس من الدماغ مشيرة الي أن العملية استمرت 5 ساعات، ولفتت إلى أنها كانت تحت المتابعة الصحية لمدة عام كامل إذ تم تأجيلها من موعد سابق.

كما ذكر المنتج اللبناني مروان حداد في تغريدة نشرها أنها تتمتع بصحة جيدة وكتب “كتر خير الله ماغي كتير منيحة أنا زرتها اليوم وتطمنت عليها وقريباً انشالله بترجع لجمهورها”.

يذكر ان النجمة اللبنانية عاشت وعدد من أصدقائها، لحظات صعبة جدّا خلال شهر يونيو 2018، بعد اكتشاف ورم في رأسها، وقد قرّر الطبيب المعالج إجراء جراحة عاجلة لاستئصال هذا الورم.

إلّا أنّه وبحسب ماغي، العناية الإلهية تدخّلت، وأشارت نتيجة الفحوصات الطبية والمخبرية والصور الشعاعية إلى أنّ الورم حميد ولا يحتاج لأي عملية استئصال، ما استدعى الطبيب إلغاء هذه الجراحة التي وُصِفَت بالخطرة.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.