بعد أنباء انفصالها عن الهضبة.. دينا الشربيني تكشف رأيها في الزواج!!.

بعد أنباء انفصالها عن الهضبة.. دينا الشربيني تكشف رأيها في الزواج!!.

بعد تداول الكثير من الاخبار التي تؤكد انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الفنان المصري عمرو دياب…

حلت الفنانة الشابة، ضيفة علي برنامج “بصراحة مع” الذي يذاع علي فضائية “ام بي سي”، بعد فترة غياب و تحدثت خلال اللقاء عن رايها في الزواج.

و قالت الشربيني ان الناس تتعامل مع الزواج كأنه نهاية العلاقة و ليس بدايتها، و لا توجد  فترة كافية للتعارف قبل الزواج مما يجعل الطرفين لا يعرفان  بعضهما بشكل جيد خاصة ان التصرفات خلال هذه الفترة لا تدل علي طبيعة الشخصية، مما يجعل الطرفان يكتشفان بعضهما من جديد بعد الزواج.

و اضافت الشربيني انه لو أظهر كل شخص من البداية حقيقته، لن تحدث أزمات في الزواج، مشيرة الي ان من الأمور الخاطئة أيض اعتقاد البعض بامتلاك الطرف الاخر بعد الزواج منه، و التعود علي الطرف الاخر ايضا من الامور الخاطئة و يجب ان يتعاملوا مع كل يوم و كانه يوم جديد.

و اثارت تصريحات الشربيني حالة كبيرة من الجدل و اعتبر البعض انها تكشف بشكل غير مباشر عن أسباب انفصالها عن الهضبة.

و كانت الفنانة مادلين طبر، اكدت في تصريحات صحافية ان الهضبة في موقف صعب لأن زواجه الرسمي من دينا الشربيني سيجعله يخسر نصف ثروته و تسليمها لزوجته الاولي التي تحمل الجنسية البريطانية و ذلك وفق القانون البريطاني الذي يعطي الزوجة الحق في اخذ نصف ميراث زوجها في حالة الطلاق.

وكان رواد مواقع التواصل الإجتماعي تداولوا الكثير من الأخبار حول زواج الفنان المصري من الفنانة دينا الشربيني بشكل سري، خاصة انها سافرت معه بشكل خاص في الكثير من الجولات.

وبالرغم من ظهورهما المتكرر إلا انهما كانا دائما ما ينفيان خبر زواجهما وأشيع انها بطلة المسلسل الجديد الذي كان من المقرر ان يحكي قصة حياته.

وفي نهاية الأمر تمكن أحد محبي الفنان المصري من إلتقاط صورة له مع الفنانة الشابة وهو يمسك بيدها بشكل رومانسي داخل السوق الحر بمطار دبي، وهي الصورة التي أكدت مدي علاقتهما.

كما ظهر الثنائي بعد هذه الصورة بشكل رسمي في بعض الحفلات والاجازات الرسمية بصحبة أبنائه، ليكشفا قصة حبهما للجميع.

وبالرغم من تداول الكثير من الأخبار المؤكدة من مصادر مقربة من النجمين، والتي أكدت استعدادهما للزفاف في شهر أغسطس الماضي في جزيرة موكنوس باليونان إلا انهما لم يعلنا الخبر حتي الآن.

و اعترف الفنان المصري بعد ذلك ولأول مرة بحبه للفنانة من خلال الحفل الذي احياه علي مسرح “جامعة مصر الدولية” في مدينة 6 أكتوبر بمصر.

وبدأ الهضبة في غناء أغنية “برج الحوت”، ثم توقف في وسطها ونادى على دينا الشربيني ليقول للجمهور: “جبت لكم برج الحوت”، ثم احتضنها وقبلها في جبينها لتضج الحفلة بالتصفيق.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.