بعدما تسبب في التنمر عليها.. هكذا دافع فارس كرم عن إليسا…

بعدما تسبب في التنمر عليها.. هكذا دافع فارس كرم عن إليسا...

بعدما تسبب الفنان اللبناني فارس كرم في التنمر علي مواطنته النجمة اللبنانية إليسا بسبب نشره صورة تجمعهما و ظهرت خلالها الأخيرة بزيادة وزن كبيرة…

خرج النجم اللبناني عن صمته، و دافع عن صديقته خلال تصريح لبرنامج insider بالعربي، قال خلاله “ناس بتحب وناس ما بتحب، هيدي اسمها إليسا ومع احترامي للكل بس في إليسا واحدة بس”.
 مؤكدا ان لها مطلق الحرية في اختيار شكلها و ملابسها و ليس من حق أحد التدخل في مظهرها.

يذكر ان إليسا أو إليسار زكريا خوري من مواليد 27 أكتوبر 1972، وهي مغنية لبنانية، اشتهرت في العالم العربي في الآونة الأخيرة حيث اقتحمت عالم الشهرة وظهرت لجمهورها في العام1998 عندما أطلقت أول ألبوماتها بدي دوب، الذي كان أكثر الألبومات مبيعا في ذلك الوقت.

ولدت اليسار خوري في بلدة دير الأحمر اللبنانية بلدة في البقاع من أم سورية يمنى سعود وأب لبناني زكريا خوري، حيث تتألف أسرتها من 3 بنات اليسار ونورما وديما و3 شباب وهم غسان وجهاد وكميل.

درست اليسا في مدرسة داخلية وكانت لاترى عائلتها إلا أيام العطل، ثم التحقت بكلية العلوم السياسية بالجامعة اللبنانية لكنها لم تكمل دارستها الجامعية وقت اذ، وذلك بعد وفاة والدها الذي اصر علي التحاقها بهذه الكلية.

قبل أن تصبح فنانة كانت ترغب في أن تكون مقدمة برامج في محطات تليفزيونية وقد تقدمت إلى الكاستينغ في محطة أل بي سي ومحطات ثانية.

بدأت اليسا في العاشرة من عمرها بالإشتراك في المناسبات الإجتماعية، وكان لها دور في احتفالات الأطفال في مدرسة “المون لاسال” التي كانت تستضيفها ساندي عشكجي، وشاركت في مسرحيات ساخرة للفنان الراحل وسيم طبارة ولاحقًا في “مسرح الساعة العاشرة”.

كان ألبوم إليسا الثالث، عيشالك 2002، بوابتها الحقيقية إلي الشهرة في الوطن العربي، والذي جعلها تحصل على جائزة الموريكس دور للمرة الأولى عن فئة أفضل فنانة عربية.

وفي سنة 2004، أصدرت ألبومها الرابع أحلى دنيا، والذي فازت عنه بجائزة الموسيقى العالمية لأكبر مبيعات لمغني في الشرق الأوسط.

توالت اعمالها الفنية في السنوات التالية، كما حصلت على العديد من الجوائز والتقديرات، بما في ذلك ثلاثة جوائز الموسيقى العالمية، وستة جوائز الموريكس دور، وباعت أكثر من 30 مليون نسخة من ألبوماتها طوال مسيرتها الفنية، مما جعلها واحدة من أفضل الفنانين مبيعاً على الإطلاق في الشرق الأوسط.

صنفتها مجلة فوربس الأمريكية عام 2017 من أغنى الفنانين في العالم العربي بثروة قدرت بـ 43 -48 مليون دولار وهي عضوة مغنية في نقابة الفنانين المحترفين في لبنان.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.