بسمة وهبة تتعرض للانتقادات بعد ظهورها بـ “شورت”!!.

بسمة وهبة تتعرض للانتقادات بعد ظهورها بـ "شورت"!!.

تعرضت الاعلامية المصرية بسمة وهبة لموجة واسعة من الانتقادات بعد ظهورها الاخير ببنطال رياضي قصير…

حيث شاركت الاعلامية المصرية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، صورة جديدة لها ظهرت خلالها في احد الشوارع باطلالة رياضية مع جاكيت قصير.

و اثارت الصورة تفاعلا كبرا بين متابعي النجمة المصرية الذين ركزوا علي حالتها الصحية فيما تعرضت للكثير من الانتقادات بسبب ملابسها.

وفي هذا الصدد جاء في التعليقات: “هي نسيت تكمل لبسها اعذروها عوارض الخرف” و”أنا شايفه إنك بين أيادي ربنا ومحتاجة رحمته وعفوه بلاش اللبس ده حرام حرام” و”كل اللي بينتقدها نفسه يلبس زيها… وانتو مالكو وبعدين احنا ايه اللي يدخلنا في علاقتها بربنا ومرضها” و”يا أمة ضحكت من جهلها الامم. الناس صنعت صواريخ واحنا بنتكلم عن شورت”. وهو ما دفع الإعلامية إلى الرد: “اللي حيقل أدبه حمسح بيه الأرض”. وكررت التهديد نفسه في فيديو نشرته لاحقاً.

يذكر ان بسمة وهبة من مواليد 22 يونيو 1972 و هي إعلامية مصرية  قدمت العديد من البرامج على قناة اقرأ، ثم اعتزلت لفترة، وعادت مرة أخرى و لكن دون حجاب.

تبين ان وهبة عانت لفترة طويلة من مرض السرطان و هو ما جعلها تختف عن الساحة الاعلامية لفترة كبيرة الا انها عادت بقوة من خلال برنامجها الشهير “شيخ الحارة”.

تزوجت الاعلامية المصرية مرتين الاولي من والد ابنائها رجل الاعمال السعودي اسامة السيد و لها منه ولدين هم عبد الرحمن و عبد العزيز و يقيمون مع والدهم و الثانية من النائب المصري علاء عابد الا انهما انفصلا بعد زواج لاربع سنوات في 2014.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.