بسمة بوسيل تفاجيء الجميع بلوك جديد.. هكذا بدت

بسمة بوسيل تفاجيء الجميع بلوك جديد.. هكذا بدت

فاجأت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، الجميع بلوك جديد اعتمدت خلاله الشعر الاسود الطويل…

حيث شاركت زوجه النجم المصري تامر حسني، متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، صور جديدة ظهرت خلالها بشعر أسود طويل و مكياجا غير ملامحها الي حد كبير.

و علقت بوسيل علي الصور بتعليق غريب قالت خلاله “بقينا في زمن بطلنا نعرف نفرق صحابنا من أعدائنا جالك كترت الهم كضحك”.

و لاقت الصور الاف الاعجابات من محبي بوسيل و اعلنوا اعجابهم باللوك الجديد الا انهم تسائلوا عن سبب تعليقها الغريب و وعما اذا كانت تقصد الفنانة التي كانت سببا في مشكلتها مع زوجها أم لا؟.

بسمة بوسيل من مواليد 10 مايو 1991، بالقنيطرة وهي مغنية مغربية، شاركت في النسخة السادسة من برنامج ستار اكاديمي، ووصلت للنهائيات بدون اي تسمية نومنيه واحتلت المركز الثاني، وهي زوجة المطرب تامر حسني.

تعد من اقوى الطلاب المشاركين في ستار اكاديمي في كل مواسمه فهي أول طالب/طالبة من طالبين الذين حصلوا على “top one” ثلاث مرات من غير أن يحصلوا على أي تسمية “نومنيه” والطالب الثاني هو الأردني محمد رمضان في الموسم السابع لكنه شارك “top one” الثاني مع السوري ناصيف زيتون.

بعد رجوع بسمة للمغرب قررت ان تطرح سنجل مغربي اهداء للجمهور المغربي الذي ساندها طيلة فترة مكوثها في ستار اكاديمي بعنوان “محال”.

بعد ذلك تعرفت على المطرب المصري تامر حسني وغنت معه دويتو “متسالنيش” وصور على هيئة فيديو كليب، واقنع تامر حسني أحد المنتجين بإنتاج البوم لبسمة وتم تسجيله، لكن بعد زواجهما طلب تامر عدم طرح الالبوم وعدم عرض الفيديو الكليب الذي يجمعهما.

قبل مشاركتها في ستار اكاديمي 6، قدمت بسمة بوسيل على جامعة طب في فرنسا وتم قبولها لكنها تركت الجامعة ودخلت ستار اكاديمي وقررت بعد انتهاء البرنامج متابعة الدراسة لكن بمجال يساعدها على النجاح في الفن.

تزوجت الفنانة المغربية عام 2012 من المطرب المصري تامر حسني و انجبا ثلاث أبناء هما تاليا وامايا واحمد، وأعلنت بسمة اعتزالها بعد ذلك بناءا علي رغبة زوجها.

 

 

https://www.instagram.com/p/CJ50u_jgBgR/?utm_source=ig_embed

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.