بسمة بوسيل تعايد شقيقها الأصغر برسالة مؤثرة…..

بسمة بوسيل تعايد شقيقها الأصغر برسالة مؤثرة.....

هنأت مصممة الازياءالمغربية بسمة بوسيل، شقيقها الاصغر ياسر بمناسبة يوم ميلاده برسالة مؤثرة تحمل الكثير من الحب….

و شاركت زوجة الفنان المصري تامر حسني، متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مجموعة من الصور لها و لشقيقها و علقت عليها قائلة”حين كانت والدتي حاملاً بك وسألتها عما تخبئه في بطنها الكبير أجابت بأنها طفلة. كان ذلك اليوم الأكثر سعادة في حياتي. كنت في التاسعة من عمري وكل ما كنت أردته هو أن أحظى بشقيقة”.

و اضافت “وبعد هذا جاء يوم ولادتك. شعرت بالصدمة حين خرجتَ إلى العالم. بكيت كثيراً فاحتضنتني والدتي وقالت إنها لم تخبرني الحقيقة لأنها لم ترد إزعاجي”.

و تابعت “فيما بعد بدأت اتصرف وكأنني والدتك. كنت ألعب معك وأحببت هذا بل شعرت بأنني سعيدة الحظ وأكثر سعادة من الفتيات الأخريات. شعرت بأنك لست شقيقي فقط بل ابني الصغير. أحببتك من كل قلبي ولا يمكنني أن أتصور الحياة من دونك وخصوصاً في الوقت الراهن وأنت بعيد عني”.

و اضافت “شكراً على كل الذكريات ولأنك صبي جيد. واليوم دعني أراك تلمع، تحقق أحلامك. أثق بك وأعرف أنك ستفعل هذا. كن الرجل الذي يمكن شقيقته أن تفخر به دائماً”.

واختتمت قائلة “يوم ميلاد سعيد يا صغيري. احتفظت بالصورة الثانية في ألبومي لسنوات منذ أعطيتني إياها. أما الثالثة فهي تكشف كيف اراك حين أغضب منك، ياسر بوسيل”.

 

https://www.instagram.com/bassmaboussel/?utm_source=ig_embed

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.