بالفيديو.. زوج حنان مطاوع يكشف أغرب عاداتها.. لن تصدقوا ما قاله!!.

كشف زوج الفنانة المصرية حنان مطاوع، اغرب عاداتها اليومية، مشيرا إلي انها تقوم بتصرف غريب جدا عندما تشعر بالغضب أثناء قيادتها السيارة..

وكشف أمير، خلال فقرة بعنوان “بالأدلة والوقائع فضايح حنان مطاوع” خلال مشاركة الاخيرة في برنامج “أبلة فاهيتا” المذاع علي فضائية “سي بي سي”  أنها عندما تشعر بعصبية أثناء قيادتها السيارة، تشتم بالفصحى.

وأشار إلى أنها وضعت أسلاكاً شائكة حول المنزل الذي يعيشان فيه، إلا ان حنان مطاوع نفت ذلك مطلقا.

كذلك كشفت الفنانة سهير المرشدي، والدة حنان، إن الأخيرة وهي صغيرة كانت تضع أصبعها في أنف والدتها.

ولفتت والدتها الى ان وجه حنان يشبه من زاوية وجه والدها الفنان الراحل كرم مطاوع، ومن زاوية أخرى يشبه وجهها. أما الحقيقة الثالثة فهي أن حنان في طفولتها كانت تظن أن صورة الموناليزا لامرأة على صلة قرابة بهم.

أما الفنانة ريهام عبدالغفور، صديقة حنان، فكشفت أنها لم تدخل منزلها الجديد حتى الآن. وعلقت حنان بأن السبب يعود لتحديدهما أكثر من ميعاد إلا أنه لم يكتمل لانشغال كل منهما.

ولفتت صديقتها هيام إلى أن حنان ترقص في أي مكان تذهب اليه، وهذا ما نفته حنان.

 

وحنان مطاوع من مواليد 23 فبراير  1979، وهي ممثلة مصرية، والإبنة الوحيده للفنان الراحل كرم مطاوع والفنانة القديرة سهير المرشدي.

تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية لتدخل عالم التمثيل من خلال دور بسيط كمطربة في مسلسل حديث الصباح والمساء عام 2001.

عام 2002 شاركت في الفيلم القصير الصباح التالي، مسلسل رجل الأقدار، مسلسل الإمبراطور ومسلسل أميرة في عابدين، ثم شاركت العام التالي في مسلسل بنت من شبرا، مسلسل تعالى نحلم ببكرة، مسلسل نجمة الجماهير وفيلم أوعى وشك الذي عرفها الجمهور من خلاله.

وفي عام 2004 شاركت في مسلسل قلبي يناديك ومسلسل محمود المصري، ثم شاركت في مسلسل الست أصيلة، مسلسل أرض الرجال، مسلس سارة، مسلسل الحب موتا.

شاركت بعد ذلك في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، ثم أعلنت خطبتها من الفنان المصري أحمد رزق، وظلا معا لعدة أشهر ثم أعلنا انفصالهما عاطفيا وفنيا بعد الكثير من الخلافات.

في عام 2011 شاركت في مسلسل الرسوم المتحركة قصص الحيوان في القرآن، وعام 2012 شاركت في مسلسل لحظات حرجة الجزء الثالث، فيلم حفلة منتصف الليل.

ثم اختفت لفترة قصيرة وعادت بلوك جديد أثار ضجة كبيرة، خاصة انها من الفنانات اللاتي لا يتميزن بالتغيير المستمر، ثم أعلنت خطبتها من المخرج الشاب أمير اليماني، والذي اعتبره الكثيرين السبب وراء تغييرها وشبابها من جديد.

واحتفلت حنان مطاوع بحفل زفافها على أمير اليماني داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على تقديم التهنئة للعروس ووالدتها الفنانة القديرة سهير المرشدي.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.