بالصور.. أول إطلالة لكارمن سليمان بعد زواجها..

ظهرت الفنانة المصرية كارمن سليمان، بإطلالة جديدة خلال الحفل الذي أحيته بمعهد مصر العالي للحاسبات والمعلومات بمدينة المنصورة..

وذلك ضمن نشاطها الغنائي الذي بدأت تستعيده بعد زواجها مؤخراً، وأطلت كارمن بإطلالة بسيطة مرتدية الجينز وبلوزة “مقلمة” باللونن الأبيض والبيج، خطفت بها أنظار الجميع.

قدمت “كارمن” الشكر للجمهور في بداية حفلها على حفاوة الاستقبال ثم قدمت مجموعة من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور.

بدأت الحفل بأغنية” كلام كلام” وتابعت بأغنية “حضن دافي” ثم أغنية صابره، ولولا الملامه، ومش هتكلم، وحبيبي مش حبيبي، ولما تشوفك عيني، والتي انهت بها الحفل، والتقطت عددًا من الصور مع الجمهور.

يذكر أن كارمن تزوجت قبل ثلاثة أشهر من الملحن مصطفى جاد، وكارمن من مواليد عام 94، وهي الفائزة بلقب «نجمة العرب» من برنامج آراب آيدول الموسم الأول.

حصلت علي بكالوريوس أعلام من المعهد الدولي العالي للإعلام من أكاديمية الشروق، وذاع صيتها منذ اشتراكها في برنامج اكتشاف المواهب أراب أيدول على قناة إم بي سي 1.

كارمن سليمان ولدت في عائلة محافظة فوالدتها تتمتع بصوت رائع ولكنها لم تحترف الغناء وجدت الموهبة بابنتها فشجعتها على دخول برامج مسابقات غنائية مثل مودرن ستار وأراب أيدول والذي كان خطوة هامة في مشوارها الفنى حتى الآن.

و قد تم منح كارمن جائزة أفضل صوت تحت سن السادسة عشرة موجهة من المجلس الأعلى للثقافة في مصر وقد قدمها المطرب الكبير هاني شاكر في حفلته في دار الأوبرا المصرية وأبدى اعجابه الشديد بصوتها وقوة إحساسها.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.