ايتن عامر تهاجم ابن شقيقتها بعد ظهوره عاريا!!.

ايتن عامر تهاجم ابن شقيقتها بعد ظهوره عاريا!!.

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها عمر فوزي، نجل الفنانة المصرية وفاء عامر، بسبب نشره مقطع فيديو ظهر خلاله و هو يرقص عاريا و علق عليه قائلا “حتة جنان”…

علقت خالته الفنانة ايتن عامر علي المقطع بطريقة حازمة و قالت في تعليقها “هي الناس عاملة إعجاب على إيه؟ إيه القرف ده تاني؟ أهو ابقى امسح الكومنت عشان تنتفخ و أقفلك الأكاونت اللي انت فرحان بيه ده”.

و ردا على سؤال “هو عمر ماله؟” أجابت “مش عارفة و الله ربنا يهديه” وعلى إثر ذلك قام الشاب بحذف الفيديو و ظهر في مقطع آخر تقدم فيه بالاعتذار من كل من شعر بالانزعاج معتبرا أنه أخطأ و أنه لن يكرر هذا ثانية و علق قائلا “أنا آسف و الحقيقة هتنزل يوم الجمعة على قناة اليوتيوب”.

يذكر ان وفاء عامر من مواليد 25 مايو 1968 في محافظة الاسكندرية مصر، وهي ممثلة مصرية، والأخت الكبرى للممثلة الشابة أيتن عامر.

درست بكلية الآداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة، ولكن حبها للتمثيل جعلها تترك مجالها وتلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

بعد دراستها للفن، قررت الاستقرار بمحافظة القاهرة، وبدأت التمثيل على مسرح الجامعة وبعده بالمعهد قبل أن تشارك في أول أعمالها الدرامية وهو مسلسل السرايا من إخراج رضا النجار عام 1987.

توالت أعمالها الفنية بعد ذلك وكانت من أهم فنانات جيلها في فترة التسعينيات، ولازالت من أهم الفنانات المصريات علي شاشة الدراما.

تزوجت من المنتج الفني محمد فوزي في عام 2001، ولها ابن واحد منه وهو عمر فوزي.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.