انهيار ميار الببلاوي علي الهواء لهذا السبب….

انهيار ميار الببلاوي علي الهواء لهذا السبب....

انهارت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي، علي الهواء في اول ظهور لها علي الشاشة بعد وفاة شقيقها علاء الذي وافته المنية منذ يومين….

و ظهرت الببلاوي في حلقة الأمس من برنامجها “أنا حوا” الذي يعرض عبر شاشة “النهار”، و ظهرت ترتدي ملابس سوداء، و حرصت على رثاء شقيقها ببعض الكلمات.

و أوضحت أنها من كتبت هذه الكلمات و ألقتها باللهجة الصعيدية كونها من الصعيد، وظلت متماسكة في البداية، لكن لم تتمالك دموعها وهي تتحدث عن شقيقها، ثم طلبت أن تخرج في فاصل حتى تتمالك نفسها.

و كانت الببلاوي أعلنت عن وفاة شقيقها عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بكلمات مؤثرة قالت خلالها  “توفي إلى رحمة الله أخويا الغالي علاء، هموت عليك يا نور عين أختك، يا رب الصبر من عندك، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وميار الببلاوي من مواليد 24 ديسمبر عام 1972 في محافظة أسيوط بمصر، وهي فنانة وإعلامية مصرية، لديها ثلاث شقيقات هن مها، مروة وهالة.

درست في قسم الدراسات اليونانية في كلية الآداب وتخرجت منه لتعمل في بداية حياتها بالإعلانات، من عملها في هذا المجال جاءت فرصة مشاركتها في أول أعمالها التمثيلية عام 1992 فشاركت في مسلسل “الإمام أبو حنيفة النعمان” وفيلم “زوجتي والذئب”.

عام 1993 شاركت في مسلسل “سور مجرى العيون”، زمسلسل “الوعد الحق”، زفيلم “غراميات سايس”، وفيلم “صراع الحسناوات” وفيلم “إنذار بالطاعة”، لتحقق هذا العام انتشارا واسعا وتصل للبيوت المصرية من خلال هذه الأعمال.

واستمرت أعمالها الفنية لعدة سنوات، حتي عام 1998 عندما شاركت في مسلسل “رد قلبي” ليصبح آخر أعمالها الفنية، وتقرر بعده الإعتزال وإرتداء الحجاب.

ولكن بعد خمس سنوات، وتحديداً عام 2003، عادت إلى الأضواء وهي لاتزال محتفظة بحجابها وشاركت في مسلسل “المرأة في الإسلام”، ثم شاركت لمدة خمس سنوات في العديد من الأعمال التلفزيونية.

إلا انها قررت الاتجا لمجال الإعلام في عام 2009، حيث قدمت العديد من البرامج على شاشات الفضائيات.

منذ عدة أشهر تعرضت الفنانة المصرية لأزمة صحية كبير اضطرتها للسفر إلي الولايات المتحدة الأمريكي للخضوع إلي جراحة عاجلة، إلا انها تعرضت لحادث خطير أثناء توجهها للمطار وتعرض زوجها وابنها لإصابات كبيرة مما اضطرها لتأجيل السفر حتي تطمئن علي صحتهما.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.