انتقادات واسعة لـ لجين عمران بسبب احذيتها!!.

انتقادات واسعة لـ لجين عمران بسبب احذيتها!!.

تعرضت الاعلامة السعودية لجين عمران للكثير من الانتقادات و الاتهامات بالاسراف و التبذير بسبب كمية الاحذية التي تمتلكها….

حيث شاركت النجمة السعودية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مقطع فيديو أظهر كم الاحذية التي تمتلكها و التي بدت بالمئات.

وعبر المتابعون عن دهشتهم لافتين إلى أن عدد الأحذية يفوق ذاك الذي يحتوي عليه أي متجر ورأى بعضهم في هذا نوعاً من التبذير وتعرضوا لها بالانتقاد متسائلين عن سبب اقتنائها هذا الكم من الأحذية.

ومما كُتب في التعليقات: “ليس بهذه الطريقة تبذير” و”لما وحده تصور بهالطريقة شنو الشي اللي تبي توصله؟” و”نزلت من عيني جداً” و”ما عندها شغل تعرض أحذيتها للناس. أين أنت من أطفال العالم الفقراء الذين أحرقت أقدامهم حرارة الشمس؟”.

ولجين عمران من مواليد 26 أكتوبر 1977 وهي إعلامية سعودية، عملت كمقدمة برامج في عدة محطات، وقد زاد صيتها منذ تقديمها لبرنامج صباح الخير يا عرب. وهي أخت الفنانة أسيل عمران.

ولدت في مدينة الجبيل شرق السعودية شقيقتها الصغرى هي الممثلة والمغنية أسيل تزوجت بسن صغيرة من والد ابناءها سمير وجيلان ولكنها انفصلت بعد أنجابهم، بدأت مشوارها المهني عام 1999 بالعمل في المجال المصرفي في الرياض كمنسقة عمليات في قسم الحوالات في «البنك السعودي الهولندي».

انتقلت عام 2002 إلى البحرين لمواصلة العمل المصرفي في “سيتي بنك” في قسم الفيزا لتحصيل الديون، ومن بعدها في «فتون إديو تينمنت» كمديرة عمليات حتى عام 2004، ثم انتقلت للمجال الإعلامي من خلال العمل كمذيعة في تلفزيون البحرين.

عملت في تلفزيون البحرين حيث قدمت عام 2004 برنامج «الحال مع لجين»، بعد ذلك شاركت في تقديم برنامج «يا هلا» على قناة روتانا خليجية، شكل إنتقالها لتقديم برنامج «صباح الخير يا عرب» على إم‌ بي‌ سي 1 نقلة نوعية في طبيعة البرامج التي قدمتها.

قدمت أمسيات شعرية في مهرجانات عدة كمهرجان الدوحة الثقافي عام 2005، ومهرجان هجن الرئاسة في أبو ظبي، حيث كرمت في كلا المهرجانين، مارست مهنة الصحافة الورقية من خلال صفحة ثابتة مثيرة للجدل في إحدى المطبوعات السعودية.

اختيرت من قبل «دار الصدى الإماراتية» كأكثر شخصية مؤثرة في الشباب لعام 2009، وكأفضل مذيعة لعام 2009 في مجلة زهرة الخليج.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.