انتقادات واسعة لـ سوزان نجم الدين بسبب تصرف عفوي!!.

تعرضت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، لموجة واسعة من الانتقادات بسبب تصرف عفوي قامت به أثناء تواجدها في فعاليات مهرجان “الفجيرة”، كضيفة شرف للمهرجان خلال دورته الثالثة…

و تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت خلاله النجمة السورية و هي تقوم بخلع حذائها و تدليك قدميها لاراحتها بسبب الكعب العال.

و اثار تصرف نجم الدين العفوي موجة من السخرية و الانتقادات بين الناشطين الذين أكدوا انه تصرف لا يليق بنجمة شهيرة و لا بأي فتاة أخري.

يذكر أن نجم الدين نالت لقب ملكة الأناقة لعام 2017 كأفضل فنانة تهتم بإطلالتها وأناقتها في جميع المناسبات، كما منحت درعاً تكريمياً في مسابقة ملكة جمال العرب لعام 2017 أيضاً.

وسوزان نجم الدين من مواليد 24 نوفمبر 1973، وهي ممثلة سورية، ولدت في حمص وتربت وترعرعت في الدريكيش.

والدها هو نجم الدين الصالح، شاعر ومحامي وعضو في مجلس الشعب في مصر ومن ثم في سوريا، والدتها هي الشاعرة دولة العباس، محامية وعضوة في اتحاد الكتاب العرب.

بقيت في بلدتها الدريكيش حتى نالت الشهادة الثانوية ثم انتقلت إلى دمشق ودرست الهندسة اختصاص عمارة، خلال دراستها الهندسة دخلت في مجال الفن وكان ذلك في بداية التسعينيات وكان أول عمل لها مسلسل الدخيلة مع الفنان جهاد سعد.

تزوجت عام 1995 من رجل الأعمال السوري سراج الدين الأتاسي ولديها أربعة أولاد، سهير، سارة، حيان وحازم.

بدأت حياتها الفنية في سنة أولى هندسة حيث عملت كراقصة باليه وفلكلور شعبي في فرقة زنوبيا وجابت فيها خلال عام ونصف معظم الدول العربية وبعض الدول الأجنبية.

خلال تلك الفترة قامت ببطولة مسرحيتين شاركت من خلالهما في مهرجانات عربية عدة، ثم بدأت أعمالها الفنية تتوالى بعد اختيار دقيق منذ البداية حيث كانت ومازلت تؤمن بالنوعية وليس بالكم.

أغنت الدراما السورية والعربية بأعمال أعتبرت حجر أساس في الدراما السورية كمسلسل نهاية رجل شجاع عام 1993 الذي شاركت بطولته الممثل أيمن زيدان وأخرجه المخرج الكبير نجدت اسماعيل أنزور حيث أبدعت سوزان نجم الدين فيه بدور لبيبة.

ويعتبر هذا العمل الذي أطلقها إلى النجومية بسعة قياسية ورسخها كممثلة للأدوار الصعبة والجادة خاصة أنه المسلسل الذي أحدث نقلة نوعية على مستوى صناعة الدراما السورية وكرّس هذه الدراما على المستوى العربي.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.