انتقادات واسعة لـ أحمد سعد بسبب ما فعله في الحج!!.

انتقادات واسعة لـ أحمد سعد بسبب ما فعله في الحج!!.

تعرض الفنان المصري أحمد سعد، لانتقادات واسعة بعد ظهوره في مقطع فيديو وهو يؤدي مناسك الحج ويقوم بتصوير نفسه علي طريقة الـ”سيلفي”…

حيث شارك النجم المصري متابعيه عبر حسابه الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مقطع فيديو ظهر خلاله بملابس الإحرام بمنى وهو يلبي بصوت مرتفع ويلتقط مقطع فيديو لنفسه بواسطة الكاميرا الامامية من هاتفه.

و أثار ظهوره انتقادات واسعة بين متابعيه الذين أعلنوا دهشتهم من تصرفه ومن التعليقات “يا سيدى سيبك من التصوير والاعلام والقرف ده انت فى حضرة بيت الله الحرام استغل كل دقيقه فى عمل صالح يقربك من ربنا ويغفرلك ذنوبك ده الواحد بيتمنى عمره حتى وانتوا تروحوا وكل اللى يهمكم تتصوروا وتنزلوا احترم لقائك مع الله”.

و”الي بتعمله ده اسمه رياء … مليار واحد بيحج بس ياتري مين حجته مقبوله ؟! لو بتدفع فلوسك ف حج عشان تتصور وفرها افضل عشان مش هيبقا فلوس بتطير وسخط من ربنا اتقي الله في الي بتعمله .. ربنا يهديك او يهدك ونخلص بقا”.

و”هو حضرتك رايح تحج ولا عشان تتصور” و “ياخي اهدا علينا وطفي التصوير وخلي قلبك مع الله لوحده” و “انت بجد انسان مريض…انت ف ايه ولا ف ايه رايح تؤدي فرض من فرائض الله وتكون خاشع وذليل لربنا وتارك دنيتك وراك ولا رايح تستعرض الحج وترآئي بيه …اتقي الله”.

يذكر ان أحمد سعد من مواليد 20 أغسطس 1981، وهو مغني مصري، وشقيق الممثل الشهير عمرو سعد.

وهو متزوج من الممثلة المصرية سمية الخشاب، وسبق له الزواج من الممثلة المصرية الشابة ريم البارودي في نفس العام قبل أن يعلنا انفصالهما بعد مشاكل كثيرة.

بدأ أحمد سعد حياته الفنية في عام 2003 وأصدر ألبومه الأول بعنوان “أشكي لمين” وقد تضمّن ثماني أغاني واشتهر منها إضافة لأغنية الألبوم أغنية “حبيبي روحي”، “يوم واثنين” و”عزيز عيني”.

وفي عام 2007 وبعد سلسلة من الأغاني المنفردة أصدر أحمد سعد ألبومه الثاني بعنوان “وحشتني عيونك”، وقد تضمن إثنا عشر أغنية اشتهر منها أغاني “جرحونا”، “كفاية كده”، “كل ليلة” وأغنية “علمني الحب”.

صوّر أحمد سعد أكثر من عشرون أغنية بطريقة الفيديو كليب وقد ساهم ذلك في مزيد من انتشاره خاصة مع تكرار عرضها على القنوات الغنائية المختصة.

وبالرغم من صوته الجبلي القوي، إلا ان شهرته الحقيقة كانت بسبب اثارته للجدل في العديد من المواقف أهمها علاقته بطليقته الفنانة ريم البارودي ثم انفصاله عنها وزواجه من صديقتها سمية الخشاب.

 

View this post on Instagram

لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.