الموت يفجع علي ربيع في أعز الناس…

الموت يفجع علي ربيع في أعز الناس...

فجع الفنان المصري علي ربيع في وفاة عمه اليوم بشكل مفاجيء…

و شارك النجم المصري متابعيه عبر حسابه الخصي علي تطبيق الصور “انستغرام”، صورة لعمه الراحل و علق عليها قائلا “البقاء لله توفي عمّي في الجنة إن شاء الله، سلّملي على أبويا هتوحشونا يا أطيب خلق الله نسألكم الفاتحة”.

و تفاعل متابعي النجم المصري مع الخبر بشكل كبي وتمنوا له الصبر و لعمه الرحمة و المغفرة.

يذكر ان علي ربيع من مواليد ٢٩ مارس ١٩٨٩، هو ممثل مصري اشتهر بظهوره في مسرحية تياترو مصر.

تخرج في كلية التجارة جامعة القاهرة، ثم التحق بفرقة كليته وقدم في أثنائها 25 عرضًا مسرحيًّا ضمن مهرجانات الجامعات المسرحية المختلفة؛ ثم التحق بالدفعة الثالثة لمركز الإبداع التى يشرف عليها الفنان خالد جلال، عبر شخصيات متعددة.

شكّل ثنائيًّا كوميديا مع الممثل الشاب محمد أسامة الشهير بـ”اوس اوس” مجسدين معًا فواصل درامية تعتمد على المشاغبات مع الجمهور لاختيار أشعار يلقيها باقى أبطال العرض المسرحي بإلقاء تمثيلى بديع وكوميدى.

بدأ حياته الفنية في عام 2009، بعدما شاهده الفنان أشرف عبد الباقي خلال مشاركته في عروض مركز الإبداع، وطلب منه المشاركة في مشروع تياترو مصر، والذي كان إنطلاقته الحقيقية في عالم الفن.

تزوج علي ربيع من فتاة من خارج الوسط الفني تدعي ندا محمود، وقد احتفلا بزفافهما يوم 20 سبتمبر 2015 بعد فترة خطوبة شهدت قصة حبهما المشتعلة، و بعد فترة قصيرة اعلن الثنائي انفصالهما  و قد وصلت مشكلاتهما حد المحاكم بعد ان انجبا طفلتهما مليكة.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.