العناية الإلهية تنقذ سمية الخشاب من حادث مروع!!. 

نجت الفنانة المصرية سمية الخشاب من التعرض لحادث مروع، بعد انقطع احدي اطارات سيارتها أثناء سيؤها علي أحد الطرق السريعة….

وكشفت الفنانة المصرية عن الحادث من خلال حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، حيث قدمت الشكر لكل من ساعدها في الموقف الذي تعرضت له.

وقالت الخشاب من خلل منشورها “مصر يعني الرجوله والشهامة والأخلاق العالية، حسّيت إني لازم أشكر النقيب محمد عبد المنعم صادق اللي ساعدني علي الطريق بعد ما اتقطعت عجله عربيتي”.

وأضافت كان مستحيل أتحرك من مكاني، فك العجلة وراح غيرها ورجع لي وفضل ماشي جنبي لغاية ما اتطمن إن كله تمام.. وشكرا للعسكري محمود ابن البلد الطيب اللي غير العجلة، أنا فخوره أوي بأولاد بلدي”.

وأثار منشور الفنانة المصرية تفاعلا كبيرا بين متابعيها الذين أعلنوا عن فرحتهم بسلامتها وتمنوا لها دوام الصحة والعافية.

يذكر ان سمية الخشاب من مواليد 20 أكتوبر 1966، وهي ممثلة مصرية، ولدت في مدينة الإسكندرية الشمالية، وتخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1987 ثم بدأت مشوارها الفني في عام 1998.

كانت تستعد في البداية لخوض تجربة الغناء، ولكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم، وقبل دخولها إلى مجال الغناء كانت تعمل في مجال السياحة والبنوك. إلا أن الفنان صلاح السعدني نصحها بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء.

درست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية، ومثلت أدوارا صغيرة في مسلسلات “الحساب ” مع صلاح السعدنى، و” اللعب في المضمون ” مع يوسف شعبان وهالة صدقي،وحضرة المحترم عن قصة لأديب نوبل نجيب محفوظ و تعتبر مسلسل الحاج متولي “هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية.

ثم قامت بدور المذيعة في مسلسل ” لقاء على الهوا” مع يسرا، وواصلت تقديمها للاعمال السينمائية والدرامية القوية ولعل من أبرز اعمالها السينمائية فيلم حين ميسرة والريس عمر حرب وقامت بأداء ادوار جريئة في اعمال مختلفة.

كشفت الخشاب في عام 2015، أثناء حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج “100 سؤال” على فضائية “الحياة”، أنَّها تزوجت 3 مرات، كان أولها وهي في سن الـ23 عامًا، وأن آخر زواج لها انتهى منذ فترة وجيزة، لافتة إلى أنَّها وقعّت في الحب مرتين.

وفي شهر مايو من عام 2017، كشف الصحافي اللبناني ايلي باسيل ان الخشّاب تطلقت من زوجها الرابع الأخير بسرية تامة.

ثم تزوجت للمرة الخامسة، في يوم 20 أكتوبر 2017، من المطرب الشعبي المصري أحمد سعد، وأثارت هذه الزيجة ضجة كبيرة، إلا انهما انفصلا بعد عامين بسبب مشكلات كبيرة وأثار انفصالهما أيضا نفس الضجة بسبب ظهورهما في العديد من البرامج التي كشفا خلالها عن تفاصيل مشاكلهما بالكامل.

واتهم سعد طليقته بسرقة شقته والحانه، إلا انها خرجت أيضا عن صمتها واتهمه بالشروع في قتلها وتشويه سمعتها.

 

 

View this post on Instagram

. مصر يعني الرجوله والشهامة والاخلاق العاليه حسّيت اني لازم اشكر النقيب محمد عبد المنعم صادق اللي ساعدني علي الطريق بعد مااتقطعت عجله عربيتي وكان مستحيل أتحرك من مكاني فك العجله وراح غيرها ورجع لي وفضل ماشي جنبي لغايه مااتطمن ان كله تمام وشكرا للعسكري محمود ابن البلد الطيب اللي غير العجله انا فخوره اوووي بأولاد بلدي # تحيا _مصر 😍🌹 . . #سمية_الخشاب #مصر #السعودية #الامارات #العراق #لبنان #دمشق #تونس #بيروت #الجزائر #الرياض #المغرب #مراكش #الجمعه #بغداد #حلب #القاهرة #سميه_الخشاب #الكويت #الزمالك #ليبيا #سوريا #قطر #فلسطين

A post shared by somaya elkhashab (@somaia_elkhashab) on

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.