اطلالة صادمة لـ ناهد السباعي في مهرجان الجونة.. والجمهور يؤكد “قميص نوم”!!.

اطلالة صادمة لـ ناهد السباعي في مهرجان الجونة.. والجمهور يؤكد "قميص نوم"!!.

اثارت الفنانة المصرية ناهد السباعي، صدمة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي بظهورها في ثان أيام مهرجان الجونة الدولي الذي يقام في الجونة بمحافظة الغردقة….

حيث شاركت النجمة الشابة متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، صور جديدة لها ظهرت خلالها بفستان قصير و مكشوف من الساتان باللون الأبيض.

و أثارت الصورة صدمة كبيرة بين متابعي النجمة الشابة الذين أعلنوا دهشتهم من جرأة الفستان مؤكدين انه ليس فستانا بل قميص للنوم.

يذكر ان ناهد السباعي من مواليد 25 مايو 1987، وهي معروفة باطلالاتها الجريئة، وهي حفيدة الفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان ووالدتها هي المنتجة ناهد فريد شوقي وخالتها الممثلة رانيا فريد شوقي.

ووالدها هو المخرج مدحت السباعي، وهو مخرج مصري من مواليد 25 أغسطس 1949 أخرج بعض المسلسلات والأفلام وتزوج من المنتجة ناهد فريد شوقي وانفصل عنها بعد ان انجبا ابنتهما ناهد.

توفي في 21 مايو 2014 عن عمر يناهز 65 عاما وهو ابن الشاعر الكبير عبد المنعم السباعي الذي تغنى بشعره كبار المطربين أمثال أم كلثوم وعبد الوهاب ونجاة وشادية.

شاركت ناهد السباعي في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، كما أنها شاركت في فيلم عالمي بعنوان “بعد الموقعة” وفاز في مهرجان كان السينمائي عام 2012.

كما قدمت العديد من الاعمال الناجحة والتي قدمت فيها دور البطولة كفيلم حرام الجسد الذي لاقي جدلا كبيرا بسبب جرأته، كما قدمت دور البطولة في مسلسل هبة رجل الغراب الجزء الثالث لتكون بديلة للفنانة إيمي سمير غانم.

احتفلت ناهد السباعي بخطوبتها علي رجل الأعمال محمد عبد ربه، في حفل عائلي بسيط، تواجدت به والدتها ناهد فريد شوقي وشقيقتها، إضافة إلى خطيبها وعدد من أصدقائها المقربين.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.