اطلالة ساحرة لـ لجين عمران في اليوم الوطني السعودي…

اطلالة ساحرة لـ لجين عمران في اليوم الوطني السعودي...

خطفت الإعلامية السعودية لجين عمران، الأنظار بإطلالتها المميزة خلال اليوم الوطني السعودي….

حيث شاركت النجمة السعودية متابعيا عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، صور و مقاطع فيديو لاطلالتها المميزة التي تشبه العلم السعودي الي حد كبير ليناسب هذه المناسبة.

و أطلت  عمران  بفستان من تصميم المصمم شربل كرم، الذي صممه خصيصا لهذه المناسبة و جاء باللون الاخضر تيمنا بلون علم المملكة و تم إضافة التطريزات الذهبية الكبيرة و التي جاءت على شكل يشبه سعف النخيل، و هو جزء من الشعار السعودي، و معه كاب من الموسلين بطول الفستان و يتدلى عن الكتفين زاد القطعة اناقة و فخامة.

و كشفت عمران خلال مقطع فيديو ان الفستان صمم في خلال 5 ايام فقط و وجهت الشكر للمصمم و الستايليست التي ابدعت في هذا الاختيار.

و لاقت اطلالتها تفاعلا كبيرا بين متابعيها الذين أعلنوا اعجابهم الشديد بإطلالتها التي وصفوها بالملكية و هنؤوها  بدورهم  بمناسبة اليوم الوطني للسعودية.

يذكر ان لجين عمران من مواليد 26 أكتوبر 1977 وهي إعلامية سعودية، عملت كمقدمة برامج في عدة محطات، وقد زاد صيتها منذ تقديمها لبرنامج صباح الخير يا عرب. وهي أخت الفنانة أسيل عمران.

ولدت في مدينة الجبيل شرق السعودية شقيقتها الصغرى هي الممثلة والمغنية أسيل تزوجت بسن صغيرة من والد ابناءها سمير وجيلان ولكنها انفصلت بعد أنجابهم، بدأت مشوارها المهني عام 1999 بالعمل في المجال المصرفي في الرياض كمنسقة عمليات في قسم الحوالات في «البنك السعودي الهولندي».

انتقلت عام 2002 إلى البحرين لمواصلة العمل المصرفي في “سيتي بنك” في قسم الفيزا لتحصيل الديون، ومن بعدها في «فتون إديو تينمنت» كمديرة عمليات حتى عام 2004، ثم انتقلت للمجال الإعلامي من خلال العمل كمذيعة في تلفزيون البحرين.

عملت في تلفزيون البحرين حيث قدمت عام 2004 برنامج «الحال مع لجين»، بعد ذلك شاركت في تقديم برنامج «يا هلا» على قناة روتانا خليجية، شكل إنتقالها لتقديم برنامج «صباح الخير يا عرب» على إم‌ بي‌ سي 1 نقلة نوعية في طبيعة البرامج التي قدمتها.

قدمت أمسيات شعرية في مهرجانات عدة كمهرجان الدوحة الثقافي عام 2005، ومهرجان هجن الرئاسة في أبو ظبي، حيث كرمت في كلا المهرجانين، مارست مهنة الصحافة الورقية من خلال صفحة ثابتة مثيرة للجدل في إحدى المطبوعات السعودية.

اختيرت من قبل «دار الصدى الإماراتية» كأكثر شخصية مؤثرة في الشباب لعام 2009، وكأفضل مذيعة لعام 2009 في مجلة زهرة الخليج.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.