اصابة محمود عبد المغني بحالة فزع في برنامج هاني في الألغام

حل الفنان المصري محمود عبد المغني ضحية حلقة اليوم من برنامج المقالب ” هاني في الألغام ” الذي يقدمه الفنان المصري هاني رمزي و الذي يذاع عبر فضائية ” الحياة ” طوال شهر رمضان

أصيب محمود عبد المغني بحالة من الرعب الشديدة بعد علمه بأن المنطقة التي سقط بها هي منطقة ألغام  و طلب من الشخص المتحدث اليه بالكف عن الكلام

كما سيطرت علي الفنان المصري حالة من الصراخ  بعد زيادة سرعة السيارة التى يستلقها فى البرنامج  و قال للمخرج الذى يحدثه عن جهاز صوتى من سيارة أخرى بطنى وجعتنى يامخرج، و مش قادر، و طالب السائق بأن يتوقف بالسيارة بعد سيره بسرعة جنونية.

و تعتمد فكرة برنامج “هاني في الألغام” علي ايهام الضيف بالترويج للسياحة في الصحراء الغربية و تحديدا في واحة سيوة و ذلك من خلال الإعلامية بوسي شلبي التي تشارك في المقلب هذا العام.

و يتم نقل الضيف إلي الصحراء من خلال سيارات الجيب، و يقوم السائق ببعض الحركات الصعبة التي تثير غضب الضيف ثم يتم نقله إلي أحد أماكن الألغام و يتم تفجير السيارتين الأخرتين أمامه و يحاول سائق سيارة الضيف انقاذ أصدقاؤه إلا انه يلقي نفس المصير.

و يأتي “هاني في الألغام” بعد سلسلة من المقالب قدمها هاني رمزي خلال الأعوام الماضية منها “هاني في الأدغال” و “هاني هز الجبل” و “هبوط اضطراري” و غيرها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.