اسيل عمران تصدم الجميع بإطلالة جريئة لأول مرة!!.

اسيل عمران تصدم الجميع بإطلالة جريئة لأول مرة!!.

أثارت الفنانة السعودية أسيل عمران، صدمة كبيرة بين رواد مواق التواصل الإجتماعي بإطلالاتها الأخيرة…

حيث شاركت النجمة الشابة متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، صورة جديدة لها أثناء حضورها احدي الحفلات في العاصمة الفرنسية باريس و علقت علي الصورة قائلة “من حفل إطلاق التعاون الجديد بين كارل ولوريال باريس ميكب”.

و ظهرت خلالها بإطلالة كلاسيكية عبرة عن سترة حمراء طويلة مع جيب قصيرة جدا باللون الأحمر الداكن، و نسقتها مع حذاء طويل باللون الأسود.

كما شاركت متابعيها عبر نفس التطبيق ، ورة أخري أطلت خلالها بجيب قصيرة جدا ايضا و نسقتها مع جاكيت سوداء من الجلد و علقت عليها قائلة “صباحكم سعادة وفرحة من القلب يارب”.

و بالرغم من التفاعل الكبير الذي حققته صور صور النجمة الشابة إلا انها تعرضت لانتقادات واسعة جدا بسبب ملابسها القصيرة خاص انها غير معتادة علي الظهور  بإطلالات جريئة و أكد الكثيرين انها غير مناسبة لفنانة تحمل الجنسية السعودية.

يذكر ان أسيل عمران من مواليد 12 نوفمبر 1989، وهي مغنية وممثلة سعودية مقيمة في الإمارات، ولدت في العاصمة الرياض على الرغم من أن أصولها تعود إلى المنطقة الشرقية وذلك بسبب عمل والدها حيث كان يعمل عسكرياً.

هي الأخت الصغرى للإعلامية لجين عمران، وشاركت في برنامج نجوم الخليج في عام 2005 عرض في قناة نجوم لكن لم تصل إلى النهائيات، وبعده شاركت في برنامج نجم الخليج الذي عرض على تلفزيون دبي عام 2006 ووصلت للمرحلة النهائية.

بعد خروجها منه استمرت بالعمل الفني حيث طرحت عدة ألبومات وأغاني منفردة، كما أنها دخلت مجال التمثيل في مسلسل شبابي صورته بعام 2011 حمل اسم 04 عرض على إم بي سي 4 بعد ذلك استمرت كممثلة أيضًا.

تزوجت في 8 أغسطس 2008 من المذيع البحريني خالد الشاعر الذي قام بالمشاركة معها في برنامج الواقع «هي وهو» على قناة إم بي سي 1 وفكرة البرنامج تتحدث عن حياة زوجان بشكل يومي وعرض البرنامج بالفترة من 25 سبتمبر 2010 إلى 1 يناير 2011.

حقق البرنامج نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي، إلا انهما انفصلا بعام 2012 بعد عدة خلافات، وبعد فترة من طلاقهما في عام 2014 أي ما يقارب عامين رجعت أسيل إلى طليقها خالد الشاعر وعادت وانفصلت عنه في عام 2015.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.