ارتدي الاطلالات البراقة علي طريقة نادين نجيم…

ارتدي الاطلالات البراقة علي طريقة نادين نجيم...

تربعت الاطلالات البراقة علي عرش الموضة لهذا العام بألوانها المختلفة ولم تعد تقتصر علي اللونين الفضي و الذهبي الذين استمروا لعدة أعوام متتالية….

و تمكنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم  من خطف الانظار بإطلالتها البراق التي ظهرت بها خلال حضورها فعاليات إطلاق مجموعة مجوهرات جديدة موقعة من Bvlgari في أبو ظبي.

و شاركت النجمة اللبنانية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مجموعة من الصور لاطلالتها التي اختارت فيها فستان طويل و براق و بكمام طويل ايضا، و تميز بقصته علي شكل حرف “v” عند منطقة الصدر.

و لاقت اطلالة النجمة اللبنانية تفاعلا كبيرا بين متابعيها الذين أعلنوا اعجابهم الشديد بها و أكدوا انها احدي ايقونات الموضة العربية.

يذكر ان نادين نسيب نجيم من مواليد 7 فبراير 1984، وهي ملكة جمال لبنان لعام 2004 وممثلة لبنانية تحمل الجنسية التونسية نسبة لوالدتها.

أبصرت النور في مستشفى أوتيل ديو في بيروت وهي من مواليد برج الدلو، تعود بجذورها إلى سهل البقاع وتحديداً صوب بلدة دوريس البقاعية، مسقط رأس العائلة، حيث تزخر بمحفل الذكريات لصبية أبهرت الملايين تحت الأضواء.

نسيب نجيم الوالد مسيحي الديانة ولبناني الجنسية وسميرة الوالدة مسلمة ومن أصل تونسي، وتعتنق نادين نسيب نجيم المسيحية.

شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004 على شاشة ال بي سي وكان ضمن تلفزيون الواقع، وحصدت اللقب بعد فوزها على منافستها لاميتا فرنجية.

شاركت في الكثير من المسابقات العالمية وحصلت على جائزة أجمل وجه وشاركت في عددً كبير من المسلسلات اللبنانية والعربية وظهرت في عدد من الأفلام اللبنانية.

تزوجت من المهندس اللبناني هادي الأسمر في 16 حزيران 2012 بعد قصة حب دامت لشهور، ورزقت منه بولدين ابنة إسمها هافن وابن اسمه جيوفاني.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.