احمد فهمي يشعل المواقع في عيد زواجه الاول….

احمد فهمي يشعل المواقع في عيد زواجه الاول....

أشعل الفنان المصري أحمد فهمي، مواقع التواصل الاجتماعي برسالته الطريفة لزوجته الفنانة هنا الزاهد في عد زواجهما الاول….

حيث شارك النجم المصري متابعيه عبر حسابه الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، صورة تجمعه بزوجته و هو يحتضنها و ظهرا خلالها علي احد الشواطيء.

و علق عليها قائلا “كل سنة وأنتِ طيبة يا أحلى حاجة في حياتي، وبرافو إنك عارفة تروضيني، أول عيد جواز”.

و لاقت رسالة النجم المصري تفاعلا كبيرا بين متابعيه الذين اعلنوا اعجابهم بعلاقة الحب التي تجمعه و زوجته بالرغم من انها الزيجة الثالثة له.

يذكر ان احمد فهمي من مواليد 6 نوفمبر 1980، وهو ممثل وكاتب سيناريو مصري، تخرج من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة.

كون في فترة الجامعة مع أصدقائه فرقة عرفت باسم تمر هندي للإنتاج الفني، وقدموا أفلاماً سخرت من الأفلام المصرية الشهيرة. كان أنجحها فيلم رجال لا تعرف المستحيل.

لفتت الفكرة نظر محمد حفظي الذي كان وقتها يتجه للإنتاج، وبالفعل أنتج لهم مسلسل أفيش وتشبيه، الذي كان يقدم في كل حلقة صورة ساخرة لأحد كلاسيكيات السينما المصرية.

كانت انطلاقته في عالم السينما من خلال كتابة سيناريو فيلم كده رضا لأحمد حلمي. ثم قام بعدها بالمشاركة في كتابة وتمثيل فيلم ورقة شفرة الذي جعل وجهه معروفا لدى الجماهير.

حاز على جائزة النقاد لأفضل وجوه جديدة في العام 2008، مناصفة مع زميليه في فيلم ورقة شفرة هشام ماجد وشيكو.

ارتبط الفنان المصري بالفنانة هنا الزاهد، و أثار ارتباطهما ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب فارق السن الكبير بينهما و الذي يصل الي 14 عاما و اثيرت الكثير من الاخبار التي تؤكد رفض والدة العروس لهذه الزيجة.

وفي 15 أغسطس 2018 احتفل الثنائي بخطبتهما في حفل عائلي أُقيم بمنزل العروس، واقتصر الحفل على أهل العروسين وعددٍ قليل من أصدقائهم.

وكان أحمد فهمي متزوجا من ابنة المنتج حسن رمزي إلا انه انفصل عنها بعد ارتباطه بزوجة شقيقها الفنان شريف رمزي، وهي منة ابنة الفنانين حسين فهمي وميرفت أمين، و بعد زواج لفترة قصيرة أعلنا انفصالهما أيضا ليرتبط بعد شهر واحد فقط بالفنانة هنا الزاهد.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.