احمد بدير يظهر برفقة زوجته الشابة لأول مرة!!. شاهدوا جمالها

0

بعد الشائعات الكثيرة التي تعرض لها الفنان المصري أحمد بدير، والتي تؤكد زواجه من أرملة صديقه الفنان الراحل سعيد طرابيك….

حرص النجم المصري علي الظهور برفقة زوجته الجديدة، خلال فعاليات حفل توزيع جوائز المهرجان الكاثوليكي للسينما المصرية في دورته الـ67، لينفي بذلك كل الشائعات.

وحرص أحمد بدير أيضا علي تأكيد زواجه من هذه السيدة، قائلا “دي زوجتي ولا أقولكم خطيبتي؟”، ليقطع الجدل تماما حول زواجه من أرملة صديقه.

وكان خبر زواج أحمد بدير من الفنانة الشابة سارة طارق أرملة الفنان الراحل سعيد طرابيك، أثار جدلا واسعا علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ونفت الفنانة الشابة هذا الخبر مرارا، إلا ان الشائعة زادت وتكررت.

يذكر ان أحمد بدير من مواليد 20 يونيو 1945، وهو ممثل مصري من مواليد محافظة قنا بصعيد مصر.

حصل على الثانوية العامة عام 1966، و بعد أربعة سنوات حصل على ليسانس الأداب من جامعة القاهرة، ومع إن أحمد بدير لم يدرس التمثيل ولكن حبه له جعله يتجه إلى المسارح الخاصة بمراكز الشباب ليعمل كممثلا ثم مؤلفا ليصبح بعد ذلك مخرجا.

توطدت علاقاته في الفن وتمكن من آداء بعض الأدوار في مسلسلات اذاعية، ثم دخل الدراما التلفزيونية و لمع في التلفزيون في مسلسلات عديدة منها طائر الليل الحزين و الزيني بركات وحلم الليل وزيزينيا.

كما لمع من خلال مسرحية ريا وسكينة مع عبد المنعم مدبولي و شادية وسهير البابلي التي أثبتت موهبته الحقيقية.

أثرى الفنان أحمد بدير الفن المصري بالعديد من الافلام و المسلسلات التلفيزيونية و الإذاعية و المسرحيات والتى تزيد في مجملها عن 220 عمل على سبيل المثال لا الحصر :

تزوج أحمد بدير من الفنانة المصرية عايدة رياض ورزق بابنتين منها هما سارة ودعاء، إلا انهما انفصلا بعد فترة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.