احصلي علي بشرة نضرة وخالية من التجاعيد بهذه النصائح..

تحلم الكثيرات بالحصل علي بشرة نضرة ومشرقة وخالية من التجاعيد، وذلك يحتاج لعناية خاصة..

لكن لا تقلقي، فإن كنت تحلمين بالحصول علي بشرة نضرة وخالية من التجاعيد، نقدم لك في السطور التالية خطوتين عليك اتباعهما دوما، وهما كالتالي:

1- التقشير

تبدو البشرة جامدة وخالية من الحيوية بسبب تكدّس الخلايا الميتة على سطحها وعدم تنظيفها بشكل صحيح، وظهور البقع الداكنة عليها.

لهذا السبب، عليك تقشيرها أسبوعيًا باستعمال مستحضر التقشير الذي يزيل السّموم والشوائب، ويحفّز الدورة الدموية، ويخفف من مظهر التجاعيد، ويمنحك نضارة وإشراقة لا مثيل لهما.

من ناحية ثانية، ننصحك بزيارة طبيب الجلد أربع مرّات في السنة، وتحديدًا عند تبدّل الفصول، لإجراء تقشير أعمق للبشرة بالتقنية الملائمة لطبيعتها وحاجتها والتي يحدّدها الطبيب بنفسه تبعًا لكل حالة.

نصيحة: تذكّري أن عليك استعمال كريم الوقاية يوميًا، خصوصًا عند تقشير بشرتك، لأنها تصبح حسّاسة أكثر تجاه أشعّة الشمس المؤذية.

2- إزالة السّموم

بعد تقشير البشرة، عليك تزويدها بالأوكسيجن لتخليصها من السّموم التي تخنق مسامها، باعتماد كريمات تنعش الوظيفة الدورية للبشرة، وتزيل الاحتقان من الخلايا، وتخلّصك من البثور المحرجة.

هذه الكريمات المزوّدة بالأوكسجين لها قدرة على تفتيح لون البشرة، تعالج الكلف، وتهيىء المسام لاستقبال الكريمات المرطبة والمرمّمة في شكل أفضل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.