إطلالة مميزة لـ نجوي كرم في زفاف نجل شقيقها…

إطلالة مميزة لـ نجوي كرم في زفاف نجل شقيقها...

احتفلت النجمة اللبنانية نجوي كرم، بزفاف نجل شقيقها كرم نيقولا كرم من عازفة الكمان فانيسا نصار…

و شاركت النجمة الشهيرة متابعيها عبر حساباتها الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور و مقاطع الفيديو من الحفل الذي ضم الأهل و اصدقاء العائلة و الفنان نادر الأتات الذي شاركته كرم تقديم عدد من الأغاني، الى جانب رقصها الدبكة احتفالا بالعروسين.

و هنأت كرم نجل شقيقها برسالة مليئة بالحب قالت خلالها “انشالله بتبقوا سوا لاخر العمر مع فرحة الايام ومع هدايا وخيرات الله”.

و لفتت كرم الانظار باطلالة مميزة عبارة عن فستان أحمد طويل لامع بكتف واحد من اختيار الستايلست سيدريك حداد من kalmanovich للألبسة الجاهزة، ونسقته مع حقيبة يد حمراء و اسدلت شعرها بطريقة ناعمة.

يذكر ان نجوى كرم من مواليد 26 فبراير 1966، وهي مغنية لبنانية، أطلق الإعلامي اللبناني جورج الخوري عليها لقب شمس الأغنية اللبنانية، وتعتبر من أكثر الفنانات شعبية وجماهرية في الوطن العربي.

ولدت في قضاء زحلة لعائلة مارونية، وبدأت حياتها كمدرسة وانطلقت في الغناء في فترة ثمانينات القرن العشرين، وفي عام 1985 شاركت في برنامج «ليالي لبنان» وحصلت على الميدالية الذهبية.

أطلقت في عام 1989 أول ألبوم لها بعنوان «يا حبايب»، ثم أصدرت ألبومها الثاني «شمس الغنية» عام 1992 الذي حقق نجاحا كبيرا، وأطلقت في السنوات التالية عدة ألبومات أخرى بمعدل ألبوم في السنة الواحدة.

تميزت بصوتها الجبلي الضحم، كما أنها تعتبر مغنية شعبية من الطراز الأول، ويذكر إنها لم تغني سوا باللهجة اللبنانية مما ميزها عن بقية الفنانين اللبنانيين الذين اتجهوا للغناء باللهجتين الخليجية والمصرية، وهي تصرح أن غنائها باللهجة اللبنانية يعد واجب وطني.

كما أنها اشتهرت بغناء المواويل بشتى أنواعها، هذا بالإضافة للأغاني الوطنية وخصوصاً أغنية ليش مغرب التي أحدثت ضجة واسعة خصوصاً بالنسبة للمغتربين العرب، وقد منع عرض كليب الأغنية حتى حذفت بعض المشاهد التي لم تعجب الحكومة اللبنانية آن ذاك.

قالت أن الفن هو رسالة سامية يقف في وجه الظلم، من هذه المواقف غنائها إبان حرب تموز في تونس للبنان مما جعل الناس يتعاطفوا مع الشعب اللبناني ويرددوا الشعارات الوطنية، وأيضاً تحملها مسؤولية توفير التأمين الصحي للعجزة من خلال برنامج «ليلة حلم».

وأيضا تقديمها منح دراسية للطلاب الذين ليس باستطاعتهم توفير المال للدراسة من أبناء مدينة زحلة الذين يدرسون في ذات المدرسة التي درست بها (مدرسة يسوع الملك) وقد كرمتها بلدية زحلة بإطلاق اسمها على أحد شوارع المدينة.

كما إنها شاركت في برنامج أرابز غوت تالنت كعضوة في لجنة التحكيم الخاصة بالبرنامج مع الإعلامي علي جابر في مواسمه الأربعة.

وفي عام 2000 وبعد طرح ألبومها عيون قلبي أعلنت عن زواجها من متعهد الحفلات «يوسف حرب» بشكل مفاجىء و هو الزواج الذي شكل زوبعة في الوسطين الفني والعائلي بسب رفض عائلتها لهذا الزواج بسبب الفوارق الدينية والعمرية بينهما.

بالإضافة إلى أن «يوسف حرب» كان متزوجاً ولديه ثلاث أطفال لكن هذا لم يمنعهما من الزواج حيث وقفت في وجه كل من عارض هذا الزواج لكنه رغم ذلك انتهى زواجهما بالطلاق بعد سنتين بسبب كثرة المشاكل بين عائلتها وزوجها، كما أن الملحن طارق أبو جودة ابن شقيقتها.

 

https://www.instagram.com/p/CJAtJs0FA10/?utm_source=ig_embed

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.