أول ظهور واضح لإبنة داليا مبارك من زوجها الأمريكي…

أثارت الفنانة السعودية داليا مبارك، ضجة كبيرة علي صفحات مواقع التواصل الجتماعي بأول صورة واضحة لابنتها لي لي سمر…

حيث شاركت الفنانة السعودية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، بصوره واضحة ومقطع فيديو لابنتها الوحيدة لي لي سمر من زوجها الأمريكي ألهيم ستاركس.

و ظهرت الطفلة في المقطع وهي تقوم بعمل سبا وظهرت في الصورة بعد الانتهاء منه، وعلقت الأم علي منشورها قائلة “ما اعتقد احد راح يعمل سبا بعد لي لي بنتي 😂😍”.

و أثارت الصورة و المقطع تفاعلا كبيرا بين متابعيها الذين أعلنوا اعجابهم الشديد بطرافة الطفلة وروحها وتمنوا لها السعادة.

يذكر ان داليا مبارك من مواليد 2 مارس 1991، وهي مغنية سعودية من مواليد تبوك، اشتهرت في الخليج العربي في الآونة الأخيرة.

برزت موهبة الغناء لديها في عمرٍ مبكر، وكان ذلك بتشجيع من والدها، وكان لها مشاركات مستمرة أثناء مراحل الدراسة وفي الحفلات العائلية، وشاركت في عدة أوبريتات منها “سند الخير” وهي في الرابعة عشرة من العمر.

لمعت فكرة الغناء في مخيلتها، واستطاعت الترشح لأن تكون ضمن المواهب المشاركة في أول مواسم برنامج اكتشاف المواهب آرابز جوت تالنت، لكن وفاة والدها لاحقا، حرمها من الذهاب إلى بيروت، فقررت بعد سنوات أن تتعلم أصول الموسيقى في أحد المعاهد المتخصصة في إمارة دبي.

في العام 2014، أطلقت داليا عبر موقع يوتيوب أغنية “قلبت الطاولة” من ألحان فايز السعيد، التي حققت نسبة استماع وصلت لثمانية ملايين مرة.

نجاح هذه الاغنية قادها لتقديم عدة أغاني منفردة منها: “في نظرة عيونك” ، “مع خالص الأشواق” ، “عرين العشق” ، “تاج الفخر” ، “قدر قدر” ، دمعة غلا، “فارق عن الناس” ، و “بيني بينك”.

في العام 2016، تعاقدت داليا مع شركة روتانا التي أنتجت لها أول ألبوماتها بعنوان «من الاخر» ، والذي حقق نجاح على مستوى الخليج العربي.

في فبراير 2018 تزوجت مبارك من شاب أمريكي يدعي ألهيم ستاركس بعد لقائهما صدفة في مطار القاهرة، وأعلنا فيما بعد انهما مغرمين ببعضهما من النظرة الأولي وتزوجا بعد عام من لقائهما، وانجبا طفلتهما الأولي في نوفمبر من نفس العام وأختارا لها اسم “ليلي سمر”.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.