أول ظهور لـ ليلي اسكندر بدون فوتوشوب.. شاهدوا كيف بدت

أثارت الفنانة اللبنانية ليلي اسكندر ضجة كبيرة علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في أول ظهور لها من دون استخدام فوتوشوب…

حيث شاركت النجمة اللبنانية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مجموعة من الصور ظهرت خلالها بشكلها الطبيعي من دون أي تقنيات.

وعلقت النجمة اللبنانية علي الصور قائلة “هلو هلو. اشتقتوا تشوفوا صور طبيعية وبلا لعب وفوتوشوب وفلاتر وإضاءات ولا لا؟.

وتابعت “أنا صراحة عم حب حالي هيك أكتر. بحبكن وولا مرة تخلو أي حدا بالدني يزعزع ثقتكم بنفسكم…حبوا حالكم بلا ولا شي. ليلى اسكندر”.

ولاقت الصور تفاعلا كبيرا بين متابعي النجمة اللبنانية الذين أعلنوا اعجابهم بجمالها الطبيعي ورشاقتها مشيرين الي انها جميلة من دون أي تعديلات.

يذكر ان ليلى إسكندر من مواليد 23 أغسطس 1984، وهي مغنية وممثلة لبنانية، ولدت في لبنان من بلدة القبيات قضاء الشمال.

والدها هو اللواء لويس يوسف اسكندر وامها هي المحامية الشيخة ساميه الشيخ جوزيف الخوري، أتمّت دراساتها العليا في مجال التسويق والإعلان في الجامعة اللبنانية، وحازت على شهادة في التمثيل والإخراج المسرحي.

برزت أولى خطواتها الفنيّة في السادسة عشرة من العمر حيث نالت الميدالية الذهبية عن فئة الأغنية الطربيه اللبنانية عن فئة “الطرب العربي” في برنامج “ستوديو الفن”.

في عام 2004 شاركت في برنامج ستار أكاديمي في دورته الأولى في الشرق الأوسط. وفي العام التالي أدت دور البطولة كممثلة ومغنية في مسرحية “إنسان” للأمم المتحدة الأمريكية وشاركت الفنان الكويتي نبيل شعيل بدويتو “لبنان” في حرب تموز 2006.

تم اختيار ليلى اسكندر من قبل منظمة الأمم المتحدة لدعم حملة توعية لفيروس نقص المناعة في عام 2006 في العام 2007 أطلقت اولى اغنياتها الخليجية موتني حب من كلمات والحان فهد الناصر وتوزيع ميشيل فاضل.

و في عام 2008 شاركت في فعاليات مهرجان درج الثقافة في الجميزه و لعبت دور البطولة في مسرحية “اوديب” من إخراج جرار افدسيان، كما اطلقت في العام التالي ثاني عمل مصور لها من إخراج ليال راجحه لاغنية “السالفة وما فيها” من كلمات عبد الله الشامسي والحان فايز السعيد التي خولتها لتحصد لقب “أفضل من غنّى خليجي” في ذلك العام باستفتاء لتلفزيون دبي.

كما توالت أعمالها الفنية التي أدت خلالها أدوار البطولة والتي لم تقتصر علي الوسط الفني اللبناني فقط بل توسعت شهرتها لتصل إلي الوطن العربي بأكمله وتحصد العديد من البطولات والجوائز في السينما المسرح والتلفزيون.

وأعلنت زواجها من الفنان السعودي يعقوب الفرحان في عام 2015 بعدما تزوجا سراً في عام 2013، وفي 2018 انجبا طفلهما الأول يوسف.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.