أنغام ترد لأول مرة علي اتهام أصالة لها

قامت الفنانة المصرية أنغام بالرد و لأول مرة علي هجوم الفنانة السورية أصالة عليها و ذلك بعد زواجها من الموزع أحمد ابراهيم و هو زوج ابنة شقيقة زوجها المخرج طارق العريان

أكدت أنغام و ذلك عند حلولها ضيفة في برنامج ” توأم روحي ” برفقة زوجها  أن كل ما قالته أصالة ما هو إلا كذب و أنهم ليسوا أصدقاء و أن أصالة زميلة فقط و ليس أكثر حيث قالت ” لم نكن أصدقاء و كنا زميلات وك انت تخبرني بأشياء خاصة بها و لكن أنا لم أكن أخبرها بخصوصياتي لأن لدي الأقرب منها لأشاركه خصوصياتي “

و أكدت أنغام أن ” أصالة لديها صيغة مبالغة و كانت تعطي انطباعاً بأننا أخوات و هذا ليس حقيقياً  نحن زميلات نحترم بعضنا و دخلنا بيوت بعض و أكلنا عيش و ملح مع بعض ولكن توجد ادعاءات غير حقيقية و أصالة لا تحبني بالشكل الذي كانت تدعيه “

يذكر ان هذه الزيجة هي الرابعة لأنغام وأثارت الكثير من الجدل لأن احمد ابراهيم يصغرها بأكثر من عشر سنوات، كما أن لديه طفلين من زوجته الأولي التي تزوج عليها انغام سرا.

وكانت أول زيجة لأنغام من مهندس الصوت المصري “مجدي عارف” وانجبت ابنها “عمر”، وثم تزوجت بالموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي سنة 2004 بعد علاقة عمل طرحت خلال هذه الفترة عمل دويتو جمعها مع زوجها فهد بمناسبة عيد الحب عام 2005، وأصبحت أم للمرة الثانية حين انجبت ابنهما عبد الرحمن.

وفي سبتمبر 2007 رفعت دعوى خلع من زوجها الموزع الموسيقى فهد الشلبي بعد زواج دام 3 سنوات، قدم دعوى الخلع محاميها الذي أضاف بأنها مستعدة لرد مؤخر الصداق والتنازل عن كل حقوقها الشرعية في مقابل حريتها.

تم تحديد جلسة 25 سبتمبر 2007 لاستدعاء الزوج وحضوره لجلسة صلح بينهما لمحاولة إنهاء النزاع ودياً بدلا من إحالة الدعوى للمحكمة. وبعد قرابة العام فشلت جميع المحاولات للصلح بينها وبين زوجها، وحكم القاضي بخلعهما.

نشر في أكتوبر 2014 عقد زواج رسمي شرعي لها وللممثل أحمد عز وأكدا هذا الخبر مبررين عدم إعلانهما الزواج بأنها كانت تواجه مشكلة مع طليقها لحضانة طفليها، وأنها وأحمد عز أخفيا الأمر عن الإعلام، ولكنهما أخبرا بعض الأقارب والأصدقاء، و قد كان الزواج في عام 2011 وانفصلا عام 2014.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.