أمينة خليل تشعل مهرجان الجونة بفستان والدتها.. شاهدوا كيف بدت

أمينة خليل تشعل مهرجان الجونة بفستان والدتها.. شاهدوا كيف بدت

أشعلت الفنانة المصرية أمينة خليل، مواقع التواصل الإجتماعي بإطلالة مميزة تعود لوالدتها…

حيث شاركت النجمة المصرية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، صورة لها من اطلالتها التي ظهرت بها في مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثالثة و الذي أقيم بمنطقة الجونة بالغردقة.

وصورة مجمعة أخري ظهرت خلالها و والدتها وشقيقتها و علقت علي الصورة قائلة “أجيال من آل خليل. أنا وماما وزينة لابسين نفس الفستان ..سيبكم بقى من فساتين الجونة. ده اللي يكسب.أحلى فستان في حياتي كلها. بحبكم أوي يا أغلى 2 في عمري”.

و أثارت الصورة تفاعلا كبيرا بين متابعي النجمة الشابة الذين اعلنوا اعجابهم بجمالها و أكدوا ان الفستان ينافس بالفعل علي أجمل اطلالة خلال المهرجان.

يذكر ان أمينة خليل من مواليد 26 أكتوبر 1988، وهي ممثلة مصرية صاعدة، وهي ابنة أخ الموسيقار يحيى خليل.

درست التمثيل في الجامعة الأمريكية بالقاهرة والتي تخرجت منها عام 2009، وقررت الإنضمام إلى ورش تمثيل و سافرت إلى الولايات المتحدة حيث درست في «مسرح لي ستراسبرغ» هناك و عادت لتقديم أوراقها في «جامعة هارفرد» و ذهبت إلى موسكو للدراسة في عام 2011.

دخلت المجال الفني في عام 2011 من خلال مسلسل مصري سعودي مشترك بعنوان “الجامعة”، ثم شاركت في العديد من الأعمال بأدوار بسيطة إلا انها استطاعت ان تحقق نجاحا و انتشارا واسعا  في فترة قصيرة.

لفتت الأنظار بدورها في مسلسل “جراند أوتيل” مما رشحها للقيام بأدوار أكبر حجما، لتثبت بعد ذلك موهبتها الكبيرة في مسلسل “قابيل” الذي خاضت خلاله اولي بطولاتها.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.