أمير كرارة يعلن تعافيه من فيروس كورونا

أعلن الفنان المصري أمير كرارة شفائه من فيروس كورونا المستجد  و الذي أصيب به منذ أكثر من أسبوعين

حيث كتب الفنان المصري عبر حسابه الرسمي بموقع ” انستجرام ” الحمد لله فضل و نعمة و كرم كبير من ربنا.. المسحة سلبي و ربنا يشفي كل مريض ”

و أمير كرارة هو ممثل و مذيع مصري، من مواليد مصر الجديدة، القاهرة في عام 1977.

ينتمي لعائلة فنية عريقة فهو الحفيد المباشر للفنان محمود شكوكو. لديه أخين و أختين أصغرهم و أقربهم إلى قلبه هي “نور” التي تولى رعايتها بعد وفاة أمه.

تخرج من كلية السياحة و الفنادق ثم أصبح لاعباً لكرة الطائرة ضمن الفريق القومي و شارك في العديد من المباريات المحلية و الدولية.

أكتشفه الإعلامي طارق نور و هو من قدمه لعالم الإعلانات و تقديم البرامج و كانت بدايته في  مجال الإعلانات و منها انتقل إلى التقديم التليفزيوني. و يعتبر برنامج “ستار ميكر” هو بدايته الحقيقية فقد ساهم أمير في انتشار البرنامج  و ساهم هو أيضاً في انتشاره جماهيرياً.

في نفس العام، اقتحم عالم التمثيل من خلال ست كوم “شباب أون لاين” عام 2002، ثم شارك في مسلسل العمة نور عام 2003 و في فيلم “أحلى الأوقات” عام 2004 من إخراج هالة خليل.

و توالت أعماله الفنية، حتي أصبح من نجوم الدراما المميزين، و ينتظره متابعوه كل عام خلال السباق الرمضاني، الذي أثبت نجاحه فيه من خلال أعماله المواطن اكس و طرف ثالث و حواري بوخاريست و كلبش و الاختيار و غيرها من الأعمال الدرامية المميزة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.