أمير كرارة يضع كريم عبد العزيز في موقف محرج!!. إليكم ما حدث

أمير كرارة يضع كريم عبد العزيز في موقف محرج!!. إليكم ما حدث

تعرض الفنان المصري كريم عبد العزيز، لموقف محرج من زميلة الفنان أمير كرارة أثناء استضافة الأخير له في برنامجه “سهرانين” الذي يذاع علي فضائية “اون اي”….

و تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من الحلقة ظهر خلاله أمير كرارة مقدم البرنامج، و هو يحدث الضيف عن فيلمه الأخير “الفيل الأزرق 2″ الذي عرض خلال موسم عيد الأضحي الماضي و حقق نجاحا ساحقا.

وأثناء الحديث عن الفيلم طلب من الضيف انضمامه إلى الجزء الثالث، حيث قال ” أنا عايز أشتغل معاك في الجزء الثالث”، فرد كريم قائلا “أنت تشتغل قبلي” ليرد كرارة “انتظروني مع النجم كريم عبد العزيز في الفيل الأزرق 3”.

و أثار المقطع انتقادات واسعة بين رواد مواقع التواصل الغجتماعي الذين أعلنوا دهشتهم من احراج مقدم البرنامج لضيفه بهذا الشكل مؤكدين انه وضعه في موقف محرج جدا مما اضطره إلي الرد بهذا الشكل.

يذكر ان كريم عبد العزيز من مواليد 17 أغسطس 1975، وهو ممثل مصري، ولد في حي العجوزة لاسرة فنية فوالده هو المخرج محمد عبد العزيز وعمه المخرج عمر عبد العزيز.

بدأ نشاطه الفني في عمر الثلاث سنوات، فقد كانت بلاتوهات التصوير والاستديوهات ليست بغريبة عليه منذ صغره نتيجه لعمل والده الدائم في هذه المجالات.

انضم إلى معهد السينما عام 1994 وتخرج منه بقسم إخراج عام 1997، فعمل مساعد مخرج لفترة وجيزة ثم قرر التوجه إلى مجال التمثيل ليحتل الجزء الأكبر من اهتمامه في هذا المجال إلى أن جاءت لة فرصة التمثيل مع المخرج شريف عرفة الذي كان أول من قدمة للجمهور.

ثم تم أختياره من الفنانة سميرة أحمد للقيام بدور ابن شقيقها في مسلسل «امراة من زمن الحب» والذي كان بدايته الحقيقية، ثم توالت عليه العروض إلى ان جاءت الفرصة ليلعب دور البطولة المطلقة أمام منى زكي وحلا شيحة في فيلم «ليه خلتني أحبك».

ومنذ ذلك الحين وأصبح كريم عبد العزيز من أهم نجوم السينما في مصر والوطن العربي، وقدم العديد من الأدوار المهمة في مسيرته الفنية منها الفيل الأزرق ولاد العم وفاصل ونعود وواحد من الناس وخارج علي القانون ومسلسلات الزيبق والهروب.

تزوج كريم عبد العزيز في 2009 من سيدة الأعمال المصرية هايدي سرور ابنة رجل الأعمال المصري وعضو مجلس الشعب هاني سرور ولديه منها طفلين هما ملك وعلي.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.