أمور يرغبها الزوج ولكن لا يبوح بها!!. تعرفي عليها

تعتقد المرأة ان الرجل عندما يرغب بشيء منها يقوم بالبوح لها به علي الفور، مثلما تفعل معه..

إلا ان طبيعة الرجل تختلف تماما عن المرأة، فالرجل بطبعه غامض ولا يحب البوح بما يريد، انما يعتمد علي ذكاء المرأة وحنكتها في معرفة ما يريد.

وبالرغم من اختلاف طبيعة الرجل، إلا ان جميع الرجال يشبهون بعضهم البعض، فجميعهم يرغبون في بعض الأمور من المرأة، ونكشفها لك في السطور التالية:

– الاحترام في المنزل وخارجه:

قد تغضبين بسرعة وتقومين بردة فعل قوية تجاه الزوج، أو أنك حادة الطباع يصعب التعامل معها، ولكن الزوج الذي يتحمل طباعك هذه يحتاج منك بالمقابل أن تحترميه على ما قام به، وألا تجادليه أمام الآخرين أو أن تقللي من شأنه في الاماكن العلنية، أو حتى أمام الأطفال في المنزل.

لكنه بالطبع لن يطلب منك هذا الأمر، كونه يعتبر أنك تدركين حاجته إلى هذا الاحترام.

– الاهتمام والرعاية:

على الرغم من أنهما أمران بديهيان في العلاقة الزوجية، إلا أن الرجل لا يطلبهما بشكل مباشر، خصوصاً إن شعر أن زوجته بدأت تهمله بين الحين والآخر، سواء لانشغالها بالعمل أو الاهتمام بشؤون المنزل والاولاد.

لذا عليك أن تدركي أنه هو أيضاً لا يزال يحتاج إلى رعايتك، فخصصي له الوقت الكافي لتظهري له حبك وحرصك على الاعتناء به.

– التفهم والمساندة:

يحتاج الزوج أيضاً أن تكوني متفهمة لما يقوم به وللظروف التي تمران بها، سواء أكانت جيدة أو سيئة، وخصوصاً إن كان يعاني من بعض الأزمات في العمل أو تردي الأوضاع الاقتصادية أو الاجتماعية أو غيرها.

فهو يحتاج إليك إلى جانبه، ولكنه قد يتردد في طلب هذا الأمر منك، لأنه يتوقع أن تقومي بمساندته من تلقاء نفسك. فكوني واعية لهذا الأمر واظهري له دعمك باستمرار.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.