أسيل عمران تدهش الجميع بجمال صوتها…

أسيل عمران تدهش الجميع بجمال صوتها...

أدهشت الفنانة السعودية أسيل عمران، الجميع بعد تداول مقطع فيديو ظهرت خلاله و هي تغني بصوت رائع….

و تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو ظهرت خلاله في لقاء مصور مع برنامج “ذا انسايدر بالعربي”، و ظهرت خلال اللقاء و هي تغني أغنية “قديش كان في ناس” للفنانة اللبنانية فيروز بأداء و احساس مميز أبهر الجميع.

و أعرب الناشطون عن انبهارهم بجمال صوتها و احساسها مشيرين الي انها فنانة شاملة و شبهها البعض بالفنانة المصرية دنيا سمير غانم.

يذكر ان أسيل عمران من مواليد 12 نوفمبر 1989، وهي مغنية وممثلة سعودية مقيمة في الإمارات، ولدت في العاصمة الرياض على الرغم من أن أصولها تعود إلى المنطقة الشرقية وذلك بسبب عمل والدها حيث كان يعمل عسكرياً.

هي الأخت الصغرى للإعلامية لجين عمران، وشاركت في برنامج نجوم الخليج في عام 2005 عرض في قناة نجوم لكن لم تصل إلى النهائيات، وبعده شاركت في برنامج نجم الخليج الذي عرض على تلفزيون دبي عام 2006 ووصلت للمرحلة النهائية.

بعد خروجها منه استمرت بالعمل الفني حيث طرحت عدة ألبومات وأغاني منفردة، كما أنها دخلت مجال التمثيل في مسلسل شبابي صورته بعام 2011 حمل اسم 04 عرض على إم بي سي 4 بعد ذلك استمرت كممثلة أيضًا.

تزوجت في 8 أغسطس 2008 من المذيع البحريني خالد الشاعر الذي قام بالمشاركة معها في برنامج الواقع «هي وهو» على قناة إم بي سي 1 وفكرة البرنامج تتحدث عن حياة زوجان بشكل يومي وعرض البرنامج بالفترة من 25 سبتمبر 2010 إلى 1 يناير 2011.

حقق البرنامج نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي، إلا انهما انفصلا بعام 2012 بعد عدة خلافات، وبعد فترة من طلاقهما في عام 2014 أي ما يقارب عامين رجعت أسيل إلى طليقها خالد الشاعر وعادت وانفصلت عنه في عام 2015.

 

https://www.instagram.com/p/CJqgq_jBQKF/?utm_source=ig_embed

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.