أسما شري منير تحتفل بعيد زواجها الأول علي طريقتها الخاصة..

أسما شري منير تحتفل بعيد زواجها الأول علي طريقتها الخاصة..

احتفلت مقدمة البرامج أسما شريف منير و زوجها الفنان الشاب محمود حجازي بعيد زواجهما الأول بطريقتهما الخاصة…

و شاركت النجمة الشابة متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، صورة تجمعها بزوجها من داخل مطار القاهرة بعد عودتهما من رحلتهما الاخيرة للإحتفال بعيد زواجهما الأول.

و ظهر حجازي في الصورة وهو ممسك بيد زوجته وينظران لبعضهما نظرة مليئة بالحب و السعادة، و كعادتها نشرت منير الصورة بعد عودتهما من رحلتهما بسبب خوفها الشديد من الحسد الذي كان السبب في فراقهما لفترة أثناء فترة خطوبتها.

و اثارت الصورة تفاعلا كبيرا بين متابعي النجمين الذين أعلنوا اعجابهم بعلاقة الحب القوية التي تجمع الثنائي و تمنوا لهما دوام السعادة.

يذكر ان أسما شريف منير من مواليد 26 نوفمبر 1987، وهي ممثلة واعلامية مصرية و الابنة الكبرى للفنان شريف منير من زوجته الأولى ناهد.

تخرجت أسما في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وهي محبة للتجميل والأزياء وتقدم العديد من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تقدم من خلالها الكثير من النصائح في هذا المجال.

تحب أسما الغناء والموسيقى وقامت بإنتاج أول أغنية لها باللغة الإنجليزية بعنوان Un Flod Me Eyes، كما شاركت في تقديم برنامج “أنا وبنتي” مع والدها الفنان شريف منير.

تزوجت أسما في عام 2010 من رجل الأعمال محمود السكري نجل اللواء محمد السكري وانجبت منه ابنتها الوحيدة لارا، لكنها انفصلت عنه بعد فترة قصيرة، وتزوجت من الممثل الشاب محمود حجازي في عام 2018.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.