أحمد زاهر يرد علي منتقديه بسبب صورته مع ابنته !!!!

تعرض الفنان المصري احمد زاهر للعديد من الانتقادات بسبب صورة نشرها جمعته بابنته و هو يقوم باحتضانها في حمام السباحة

و في أول تعليق للفنان المصري عبر عن انزعاجه من هذه الانتقادات خلال لقائه في برنامج Et بالعربي مؤكدا أنه من الطبيعي أن يقوم باحتضان ابنته كما عبر عن استياؤه من ظاهرة التحرش الجنسي و طالب الدولة بتشريع عقوبات أشد قسوة لمواجهة المتحرشين

و علق أحمد زاهر قائلا ” و اللي يقولك إزاي تحضنها و هي بنتك ! أيوا حضرتك بتفكر إزاي مش فاهم  دي بنتي طبعا هحضنها …. دي بنتي !!! ”

يذكر ان أحمد زاهر من مواليد 27 أبريل 1975، و هو ممثل مصري، حقق نجاحا كبيرا في الفترة الاخيرة.

إلتحق أحمد زاهر بكلية التجارة، إلا أنه تركها في سنته الدراسية الثالثة، من أجل الإلتحاق بـ «المعهد العالي للفنون المسرحية» وتخرج منه.

بدأ مشواره الفني من خلال مشهد صغير في مسلسل ذئاب الجبل و هو لا يزال يدرس بالمرحلة الثانوية، و كانت بدايته الحقيقة من خلال مسلسل الرجل الآخر الذي قدم في نهاية تسعينات القرن العشرين للنجم الراحل نور الشريف.

ابتعد عن الفن لسنوات بعد إصابته بمرض نادر بالغدة الدرقية و اكتشافه بالصدفة و أخبره الأطباء بعد ذلك أنه بعد شهرين تقريبا من الممكن أن يحدث تلف في المخ يؤدي إلى وفاته، لكن بعد العلاج ظهر في برنامج على قناة الحياة و في لقاء مع مجلة لها وصرح فيهما باسم المرض ومعاناته معه.

بعد شفائه، عاد للفن من جديد و لكن بلوك جديد و مختلف خسر خلاله الكثير من الوزن الزائد وقدم عدد من الاعمال السينمائية و التلفزيونية، الا انه حقق نجاحا ساحقا في مسلسل “البرنس” الذي قدم في السباق الرمضاني لعام 2020.

متزوج من السيدة هدي فاروق، و له منها أربع بنات هن ملك و ليلي و مني و نور، و دخلت ملك و ليلي المجال الفني واثبتا موهبتهما الكبيرة في هذا المجال.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.