أحمد السقا يكشف لأول مرة سبب زيادة وزنه في “ولد الغلابة”!!.

تحدث الفنان المصري أحمد السقا عن دوره في مسلسل “ولد الغلابة” الذي خاض به السباق الرمضاني الماضي والذي حقق نجاحا كبيرا طوال فترة عرضه….

وكشف خلال لقائه مع الإعلامي المصري عمرو أديب، مقدم برنامج “الحكاية” المذاع علي فضائية “ام بي سي مصر”، انه ظهوره بوزن زائد في المسلسل كان مقصودا وبناءا علي طلب من مخرج العمل المخرج محمد سامي، مشيرا الي ان “عيسي” صعيدي ويعمل مدرسا ومن الطبيعي ان يظهر بهذا الشكل.

وكشف النجم المصري انه كان متخوفا من تقديم دور الشر، إلا انه أراد ان يوصل رسالة من خلالها خاصة ان “عيسي” لم يكن شريرا من البداية والظروف هي التي وضعته في هذا الموقف.

وأضاف أنه كان ينتظر تحقيق أكثر من هدف من خلال المسلسل وبالفعل تحقق أغلبها، وانه كان حريصا علي تقديم شخصية جديدة عن فكرة ناصر الضعفاء.

وأكد السقا انه حتي بدأ التصوير لم يكن يعرف كيف سيقدم هذه الشخصية، إلا انه كان متفائلا بها ومتوقع لها النجاح.

يذكر أن “ولد الغلابة” من بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح ومي عمر وإنجي المقدم وهبة مجدي وإدوارد وكريم عفيفي وهادي الجيار وصفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصباح.

وأحمد السقا من مواليد 1 مارس 1973، وهو ممثل مصري، من عائلة فنية فوالده هو الفنان والمخرج محمد صلاح الدين السقا مدير مسرح العرائس، واخرج مسرحيات منها ” الليلة الكبيرة — حمار شهاب الدين — صحصح لما تنجح “، وجده عبده السروجي المغني.

تخرج أحمد السقا من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج وتوالت خطوات تفوقه فكان الأول على دفعته بتقدير امتياز وهي براهين لظهور نجم ساطع في سماء الفن.

تزوج من مها الصغير وهي إحدى صديقات أخته فاطمة، وتم الزفاف في 17 نوفمبر 1999 وانجبا ولدين “ياسين” و”حمزة” وبنت اسمها “نادية”.

اشترك في بداية حياته ومشواره الفني في أدوار صغيرة منها مسرحية خدلك قالب في دور كومبارس حيث كانت تعرض في مسرح الشباب بالقطاع العام—مسرحية غلط في غلط—مسرحية النهاردة آخر جنان مع نجم الكومديا محمد رضا، ومسرحية فيما يبدو سرقوا عبدو.

تم اكتشافه على يد الكاتب أسامة أنور عكاشة وقدمه للمخرج محمد فاضل واشركه في مسلسل النوة عندما شاهده في مسرحية خدلك قالب اعجب بيه وسجل اسمه في نوتة جلدية وقدمه للمخرج محمد فاضل.

أيضا له ادوار صغيره في عدة أعمال وهي دور في فيلم ليلة ساخنة مع النجم نور الشريف ودور في فيلم أيام السادات مع النجم الراحل أحمد زكى ودور في مسلسل النوة مع النجمة فردوس عبد الحميد وآخر في مسلسل نصف ربيع الآخر مع النجم يحيى الفخراني.

وتوالت أعماله الفنية، إلا انه لمع في آداء أدوار الأكشن حتي أصبح واحدا من أهم نجوم الأكشن في جيله.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.