أحلام تثير صدمة متابعيها باحتفالها بتخرج بناتها!!.

أثارت الفنانة الإماراتية أحلام، صدمة كبيرة بين متابعيها علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب بناتها..

حيث شاركت النجمة الإماراتية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مقطع فيديو لاحدي حفلات التخرج ووجهت لهن التهنئة والتبريكات ووصفتهن بعبارة “بناتي”.

وأثار المقطع دهشة متابعي النجمة الإماراتية خاصة انه من المعروف ان لديها ابنتين صغار، إلا انها عادت وأوضحت انها تعرفت علي هؤلاء الفتيات بعدما قدمت اغنية التخرج الخاصة بمدرستهن وهي من كلمات عبدالله الكندري وألحان عبدالله العماني.

وعلقت الفنانة الاماراتية على مقطع آخر قائلة “وانا احبكم ومبروك التخرج وعقبال ما اشوفكم في اعلى المناصب بناتي ويارب ازفكم عرايس حبايبي ومبروك الفرحه لاهاليكم اللي اسعدتوهم بتخرجكم ونجاحكم رفعتوا راسهم”.

وتفاعل محبي النجمة الاماراتية مع المقطع بشكل كبير معلنين اعجابهم بتواضعها في التعامل مع الشابات الصغار وتمنوا لها دوام النجاح.

يذكر ان أحلام من مواليد 13 فبراير عام 1968، ولدت في إمارة أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة من أب إماراتي وأم بحرينية و تربت طفلة في البحرين.

والدها هو المغني الشعبي علي الشامسي، واسمها الحقيقي هو «ميثاء» وأتى إسم أحلام من قِبل والدها عرفاناً بجميل طبيبة مصرية اسمها أحلام أسعفتها وهي رضيعة من جرح خطير أصاب جبينها عندما سقطت من يديّ أختها.

تلقت تعليمها الأساسي في مدارس المحرق. ثم درست الشريعة الإسلامية ولم تكمل دراستها، حيث اتجهت للغناء بالرغم من معارضة الأهل.

وصرّحت أحلام لقناة روتانا بأنها نشأت نشأة إسلامية، وأنها حافظة لأجزاء كثيرة من القرآن، وأنها كانت تقوم بتدريسه تزامناً مع دراستها الجامعية بسبب ضائقة مادية مرت بها عائلتها عقب وفاة والدها، بالرغم من امتلاكه شركات مقاولات.

تعتبر من أغنى الفنانات في الشرق الأوسط بحسب مجلة «آراب بزنس»، وهي الأعلى أجراً على المستوى العربي، وتعيش متنقّلة ما بين قطر و دبي حيث لها منزلين في كل من البلدين إضافة إلى بيتين في مصر وشقتين في لندن وشقتين في لبنان وشقة في باريس .

وفي 18 يونيو 2003 تزوجت بطل الرالي القطري مبارك الهاجري، ونالت بعدها الجنسية القطرية ولها منه ثلاثة أبناء، فاهد ولد عام 2004، وَفاطمة ولدت عام 2008، ولولوة عام 2010

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.