أحلام تتعرض للانتقاد بسبب منتجها الجديد!!. 

0

تعرضت النجمة الاماراتية أحلام، لموجة واسعة من الانتقادات بسبب المنتج الجديد الخاص بها، والذي استعرضه من خلال مقطع فيديو بطريقتها المعروفة…

حيث شاركت النجمة الاماراتية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي تستعرض مبخرة صغيرة علي شكل مروحة وهي احدي منتجاته الجديدة، وتقوم بتبخير شعرها ووجهها وتؤكد ان رائحتها جميلة ومريحة للأعصاب.

وأثار المقطع انتقادات واسعة بين متابعي النجمة الاماراتية الذين أعلنوا غضبهم منها معتبرين ان هذا المنتج تافه ولا يمثل قيمة لمشتريه، وانه من الكماليات ويناسب المقتدرين ماديا فقط.

إلا ان الكثيرين دافعوا عن أحلام، مؤكدين ان المنتج ليس تافها مثلما يعتقد البعض وان المبخرة والبخور بشكل عام من الأمور الأساسية في كل بيت خليجي لتعطير المنزل والأشخاص، كما انها مهمه جدا للخليجيات لتعطير شعرهن.

وكانت أحلام، أعلنت مؤخرا عن اصدارها ماركة تجميلية تحمل اسمها، ودعت متابعيها لاضافتها من خلال صفحتها الجديدة على الحساب @ahlamcosmetics، لتكون بذلك أول مطربة عربية سيصبح اسمها عالميا في عالم المكياج واطلاق ماركه تحمل اسمها.

وأحلام من مواليد 13 فبراير عام 1968، ولدت في إمارة أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة من أب إماراتي وأم بحرينية و تربت طفلة في البحرين.

والدها هو المغني الشعبي علي الشامسي، واسمها الحقيقي هو «ميثاء» وأتى إسم أحلام من قِبل والدها عرفاناً بجميل طبيبة مصرية اسمها أحلام أسعفتها وهي رضيعة من جرح خطير أصاب جبينها عندما سقطت من يديّ أختها.

تلقت تعليمها الأساسي في مدارس المحرق. ثم درست الشريعة الإسلامية ولم تكمل دراستها، حيث اتجهت للغناء بالرغم من معارضة الأهل.

وصرّحت أحلام لقناة روتانا بأنها نشأت نشأة إسلامية، وأنها حافظة لأجزاء كثيرة من القرآن، وأنها كانت تقوم بتدريسه تزامناً مع دراستها الجامعية بسبب ضائقة مادية مرت بها عائلتها عقب وفاة والدها، بالرغم من امتلاكه شركات مقاولات.

تعتبر من أغنى الفنانات في الشرق الأوسط بحسب مجلة «آراب بزنس»، وهي الأعلى أجراً على المستوى العربي، وتعيش متنقّلة ما بين قطر و دبي حيث لها منزلين في كل من البلدين إضافة إلى بيتين في مصر وشقتين في لندن وشقتين في لبنان وشقة في باريس .

وفي 18 يونيو 2003 تزوجت بطل الرالي القطري مبارك الهاجري، ونالت بعدها الجنسية القطرية ولها منه ثلاثة أبناء، فاهد ولد عام 2004، وَفاطمة ولدت عام 2008، ولولوة عام 2010

View this post on Instagram

خبيرة التجميل احلااااااااام هههههههههه #بلقيس_فتحي #بلقيس #هند_البحرينيه #احلام #احلام_الشامسي #احلام_الملكة #فايز_السعيد #عبدالمجيد_عبدالله #الملكة #راشد_الماجد #نانسي_عجرم #اليسا #نوال_الكويتيه #طلال_مداح #عبدالله_بالخير #عبادي_الجوهر #اصالة_نصري #راغب_علامة #شمس_الكويتيه #فايز_السعيد #حسين_الجسمي #نبيل_شعيل #عبدالله_الرويشد #نوال_الزغبي #نوال_الكويتيه #اصالة #ahlamalshamsi #ahlamalshams #ahlam #snapahlam

A post shared by اخبار نجوم الوطن العربي (@balko0001) on

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.