أحلام الشامسي تحتفل بميلاد نجلها الشاب..

احتفلت الفنانة الاماراتية أحلام، بميلاد ابنها الأكبر فاهد، علي طريقتها الخاصة…

حيث شاركت النجمة الاماراتية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، صورة تجمعها بزوجها ونجلها الأكبر “فاهد” الذي تزامن يوم ميلاده مع شهر رمضان المبارك.

وعلقت علي الصورة قائلة “كل عام وأنا أحمد ربي عليك. كل عام وأنا أشوفك تكبر قدام عيني. كل عام وأنا أفتخر فيك يا قطعة من روحي وقلبي. يا عيوني اللي أشوف بها وقلبي اللي يدق في صدري يا ولدي فاهد، كل عام وأنت بخير أمين”.

وتفاعل متابعي النجمة الخليجية مع منشورها بشكل كبير وبدورهم هنؤوا نجلها وأكدوا انه أصبح نسخة طبق الأصل عن والده.

يذكر ان أحلام من مواليد 13 فبراير عام 1968، ولدت في إمارة أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة من أب إماراتي وأم بحرينية و تربت طفلة في البحرين.

والدها هو المغني الشعبي علي الشامسي، واسمها الحقيقي هو «ميثاء» وأتى إسم أحلام من قِبل والدها عرفاناً بجميل طبيبة مصرية اسمها أحلام أسعفتها وهي رضيعة من جرح خطير أصاب جبينها عندما سقطت من يديّ أختها.

تلقت تعليمها الأساسي في مدارس المحرق. ثم درست الشريعة الإسلامية ولم تكمل دراستها، حيث اتجهت للغناء بالرغم من معارضة الأهل.

وصرّحت أحلام لقناة روتانا بأنها نشأت نشأة إسلامية، وأنها حافظة لأجزاء كثيرة من القرآن، وأنها كانت تقوم بتدريسه تزامناً مع دراستها الجامعية بسبب ضائقة مادية مرت بها عائلتها عقب وفاة والدها، بالرغم من امتلاكه شركات مقاولات.

تعتبر من أغنى الفنانات في الشرق الأوسط بحسب مجلة «آراب بزنس»، وهي الأعلى أجراً على المستوى العربي، وتعيش متنقّلة ما بين قطر و دبي حيث لها منزلين في كل من البلدين إضافة إلى بيتين في مصر وشقتين في لندن وشقتين في لبنان وشقة في باريس .

وفي 18 يونيو 2003 تزوجت بطل الرالي القطري مبارك الهاجري، ونالت بعدها الجنسية القطرية ولها منه ثلاثة أبناء، فاهد ولد عام 2004، وَفاطمة ولدت عام 2008، ولولوة عام 2010

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.